موراتا يقود هجوم إسبانيا أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا

الاربعاء 23 يونية 2021 | 10:37 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استقر الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على الدفع بالتشكيل الأساسي لـ"الماتادور" في مواجهة منتخب سلوفاكيا، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا

تقام المباراة بين إسبانيا وسلوفاكيا، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

تشكيل إسبانيا أمام سلوفاكيا

سقط منتخب إسبانيا في فخ التعادل السلبي مع نظيره منتخب السويد، في مستهل مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، قبل أن يتعادل أيضًا مع منتخب بولندا، بهدف دون رد، في الجولة الثانية من البطولة.

موقف إسبانيا قبل مواجهة سلوفاكيا

يدخل منتخب إسبانيا المباراة أمام نظيره المنتخب السلوفاكي، رافعًا شعار الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ولا بديل عن ذلك، من أجل البقاء على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" في نسختها الجارية، وتعويض نتيجة مباراتين الجولتين الأولي والثانية من البطولة.

موقف إسبانيا وسلوفاكيا

يحتل منتخب السويد صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما يأتي منتخب سلوفاكيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب إسبانيا ثالثًا برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط.

يأتي تشكيل إسبانيا أمام سلوفاكيا كالتالي:

حراسة المرمى: يوناي سيمون.

خط الدفاع: جوردي ألبا – إيميريك لابورت– باو توريس – ماركوس لورينتي.

خط الوسط: بيدري ــ رودري ــ كوكي.

خط الهجوم: جيرارد مورينو ــ داني أولمو ــ ألفارو موراتا.

قبل الموقعة النارية.. المنتخب الإنجليزي المتحفظ يثير الشكوك

مودريتش يواصل تحطيم الأرقام ويحقق إنجازين تاريخيين مع كرواتيا