"كدابين الزفة".. مي حلمي تهاجم المتعاطفين مع عماد متعب بسبب لاعب الزمالك السابق

الاربعاء 23 يونية 2021 | 12:36 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

انتقدت الإعلامية مي حلمي ما حدث بعد إعلان نجم الأهلي عماد متعب عن مرضه وحالة الاهتمام الكبيرة التى صاحبت هذا الأمر، وقارنتها بحالة الكابتن محمد صديق لاعب الأهلي والزمالك السابق والذي كان يعاني من ورم في المخ موضحة أنه لم يتعرض لأي دعم من جماهير السوشيال ميديا.

وقالت «حلمي»: "شوفت كده الدنيا اتقلبت عشان لاعب قال إنه تعبان بس لسه مش عارف عنده إيه ربنا يشفي كل مريض أكيد، وبالنسبة لكابتن محمد صديق اللي عنده ورم في المخ وصرح بده من يومين عادي كده ؟ ولا عشان معندوش برنامج ومش تحت الأضواء وكده، يا كدابين الزفة انتو، قراري صح في اعتزال السوشيال ميديا حقيقي".

محمد صديق ردا على مي حلمي: " كان عندي ورم وخفيت وأتمنى الشفاء لصديقي عماد متعب "

ومن جانبه، قال محمد صديق خلال تصريحات صحفية: "«لا أعلم ماذا تقصد مي حلمي مما كتبته، وبالفعل كنت أعاني من ورم في الغدة منذ ثلاثة أشهر والحمد لله الورم حميد، ولا أعاني من أي أمراض حاليًا".

وأضاف: "أتمنى الشفاء من كل قلبي لصديقي عماد متعب وباذن الله سيعود أقوى".

متعب يفجر مفاجأة بشأن تطورات حالته الصحية.. تفاصيل

أوضح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب، أنه يمر بوعكة صحية في الفترة الأخيرة، عندما كان يقضي إجازته في الجونة وخضع لفحوصات طبية وأثبتت معاناته من بعض الحصوات في الكلي.

وأكد متعب في تصريحات تلفزيونية، تعرضه للإصابة بجلطة دموية وبدأ في تناول عدة أدوية معينة للحفاظ على سيولة الدم، موضحاً أنه عندما تحدث عن سفره للخارج كان بهدف الاطمئنان على حالته الصحية بشكل عام.

وتابع خلال تصريحاته، أن هناك أعراض تحدث له ولكن بدون سبب معين مثل التنميل في الذراع وبعض المتاعب في الجانب الأيسر موضحاً أنه خضع لفحوصات طبية ورسم قلب واطمأن على عدم وجود مشكلة عضوية ولكنه يريد المزيد من الاطمئنان.

ووجه متعب الشكر لجماهير الكرة المصرية على دعمها الكبير لمجرد شعورهم بمعاناته من بعض الإجهاد مؤكداً أن تفاعل الجماهير أمر رائع وأسعده.