طارق يحيى يكشف عن سر اختلافه مع كارتيرون.. وما يفعله موسيماني

الثلاثاء 22 يونية 2021 | 03:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد طارق يحيى، المشرف العام على قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أنه يختلف مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب القلعة البيضاء، بشأن بعض الصفقات التي يرغب في ضمها في انتقالات الصيف.

وقال يحيى: "كارتيرون يرغب في التعاقد مع صانع ألعاب جديد ولا أرى سببا لذلك، حيث يمتلك الزمالك أفضل العناصر في هذا المركز مثل أوباما وشيكابالا، كما أن أحمد سيد زيزو يستطيع المشاركة في هذا المركز علاوة على بن شرقي وغيرهم".

وأضاف: "لا يوجد ما يستدعي لطلب التعاقد مع صانع ألعاب جديد، ولكن اتفق مع المدرب الفرنسي في التعاقد مع مهاجم جديد وعلمت بوجود مفاوضات بالفعل مع بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي للحصول على خدماته في انتقالات الصيف".

وتابع المشرف العام على قطاع الناشئين بنادي الزمالك: "ليس أمام الجيل الحالي للقلعة البيضاء سوى المنافسة بقوة على الدوري والكأس، وذلك بعد توديع البطولة الأفريقية".

وزاد: "ما يفعله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي يعتبر إنجاز، حيث لا يمتلك القماشة التي كانت موجودة في وقت سابق خلال جيل أبو تريكة وبركات، ورغم ذلك يحصد جميع الألقاب".

وأتم: "فريق الترجي التونسي لم يحضر مواجهة الذهاب أمام الأهلي، وكان بعيد تماما عن المستوى الفني المعروف، ويحسب للاعبي القلعة الحمراء عدم التأثر بالأحداث التي سبقت اللقاء".

متعب يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية.. ويوجه نصيحى لـ الأهلي بشأن رحيمي

رد ناري من شوبير على تصريحات سفيان رحيمي