ديشامب يشبة منتخب إيطاليا بـ فرنسا في مونديال 2018.. بشرط!!

السبت 12 يونية 2021 | 01:32 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعرب ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، بقدرات وعمل الإيطالي روبرتو مانشيني كمدير فني لمنتخب بلاده، مشيرًا إلى أن منتخب "الأزوري" يفتقر للخبرة الدولية.

وقال ديشامب: "لن تفوز بالمباريات قبل دخول الملعب، إن الجودة والموهبة ليست أمورًا كافية. أنت بحاجة إلى قوة ذهنية وعدوانية وتصميم".

وأضاف: "كل هذه الأشياء كانت لدينا في مونديال روسيا، لكن ليس من السهل التتويج باللقب، والقيام بذلك مرتين أكثر تعقيدًا، كما لا يجب أن يتحول الطموح إلى ثقة مفرطة".

وتابع: "يمكن أن يكون لدى إيطاليا طموح الذهاب بعيدًا في البطولة حتى لو لم يكن لدى العديد من اللاعبين خبرة دولية كبيرة".

وواصل: "ستكون هذه أول بطولة كبيرة لمعظم لاعبي إيطاليا، لكن الأمر نفسه كان ينطبق على لاعبي فرنسا مثل مبابي أو بافارد في 2018، لذلك نحن بحاجة إلى توخي الحذر".

وأكمل: "أحب كييزا الذي قدم موسما رائعا مع يوفنتوس، ولكن أيضا هناك باريلا وإيموبيلي وفيراتي، إنهم لاعبو كرة قدم جيدون. لقد صنع مانشيني شيئًا مثيرًا للاهتمام مع الشباب الذين تحسنوا بسرعة وحققوا نتائج مهمة في دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم".

وأردف: "رابيو لديه القدرات الفنية المألوفة، لكنه تحسن دفاعيًا في يوفنتوس. كان من المهم بالنسبة له أن يتعلم عقلية البيانكونيري مع ضرورة الفوز في كل مباراة. إنه اليوم لاعب وسط متكامل".

واختتم: "يتمتع مايجنان بقدرات رائعة. لقد قدم موسمًا رائعًا مع ليل، وحتى إذا كان الحارس الثالث الآن، فإنه سيصبح الأول مستقبلاً، كما أن الذهاب إلى ميلان ليس اختيارًا سيئًا أبدًا".

مرتضى منصور يصدر بيان ناري ويكشف مفاجأت للجماهير بشأن فرجاني ساسي

أول تعليق محمد إيهاب بعد حرمانه من المشاركة بأولمبياد طوكيو