ببلاش.. فيديو مثير لـ تاجر طماطم يتخلص منها فى الترعة | فيديو

السبت 12 يونية 2021 | 07:54 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

"الطماطم ببلاش.. ببلاش الطماطم.. اللى عايز طماطم فى الترعة ببلاش" بهذه الكلمات ظهر شخصين فى مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا وهما يلقيان الطماطم فى المياه.

طماطم

وقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لأحد التجار يقوم بإلقاء كمية كبيرة من محصول الطماطم في أحد المصارف، وسط حالة من الاستياء نتيجة ما يقوم به التاجر من تفريغ «أقفاص» الطماطم والتخلص منها بطريقة غريبة، مطالبين وزارتي الداخلية والزراعة بالتحقيق في الواقعة.

طماطم

من جانبه، علق الدكتور محمد القرش المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، على الفيديو المتداول في مداخلة له بأحد برامج التوك شو، مؤكدا أن الفيديو سيتم دارسته بشكل كامل، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قاموا بهذه الواقعة.

طماطم

وسادت حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد تداول الفيديو، حيث قال أحد الشباب معلقا «هو اللي بيحصل دا بجد ولا هزار»، وقال آخر «الناس دي لازم تتحاسب ونعرف هما عملوا كده ليه علشان محدش يكررها تاني»، وقالت إحدي السيدات مستنكرة الفيديو «حرام علينا لما نعمل في نعمة ربنا كده، الفيديو دا وراه سبب ولازم الناس دي تتحاسب».

أسعار الخضروات و الفاكهة:

طماطم

وتراوح سعر الطماطم بين 1.5 و3.5 جنيه للكيلو، والبطاطس يبدأ سعرها من 2 إلى 3.5 جنيه للكيلو، والبصل من 1.5 إلى 3.25 جنيه للكيلو، والجزر من 1.5 إلى 2.5 جنيه للكيلو، والكوسة من 2 إلى 4 جنيهات للكيلو.

طماطم

وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن الواقعة حدثت في محافظة الشرقية، وتحديدا مركز كفر صقر، وأن الواقعة تعود إلى العام الماضي وليست حديثة مثلما تروج مواقع التواصل الاجتماعي لذلك، وقال أحد الشباب معللا قيام التاجر بهذا الفعل بأن تكون الطماطم فاسدة، وعارضه البعض بالقول «لو هيا حتى فاسدة مينفعش يرميها في البحر بالشكل ده».

اقرأ أيضا