نجوم الفن يودعون الفنان سمير غانم.. صور

الجمعة 21 مايو 2021 | 02:46 مساءً
كتب : رحاب الخولى

ودع عدد كبير من النجوم الفنان سمير غانم قبل وصوله إلى مثواه الأخير بعد تاريخ طويل من الفن الرائع والكوميديا التي لا مثيل لها.

اجتمع عدد من الفنانين أثناء صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير غانم، في مسجد المشير طنطاوي، لوداع الفنان الراحل ونقل الجثمان إلى مثواه الأخير.

 الجنازة

وجاء في مُقدمة هؤلاء الفنانين المتواجدين، نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، والفنانين؛ يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وفتوح أحمد وماجد المصري ومحمد حماقي وشيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر والإعلامي عمرو الليثي، والفنانة والراقصة دينا بالإضافة إلى السيناريست عمرو محمود ياسين ومي نور الشريف وهالة صدقي ورامي إمام وعمرو وهبة ونور قدري وهالة صدقي وريهام عبدالغفور.

وحمل نعش سمير غانم أثناء خروجه مستشفى الصفا بالمهندسين، الفنان حسن الرداد زوج ابنته إيمي، والإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا، وشقيقه حسام غانم.

رحل عن عالمنا الفنان الكبير سمير غانم مساء الخميس عن 84 عاما، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا والذي أدى لخلل في وظائف الكلى والجسم بأكمله.

 الجنازة

يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج في كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذي لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات.

 الجنازة

 الجنازة

اقرأ أيضا