خماسي الأهلي يضع موسيماني في ورطة أمام الجماهير قبل القمة

السبت 08 مايو 2021 | 11:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، في مباراة "تكسير عظام" بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد القمة

يطق حكم المباراة صافرة البداية بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين القادم، على ستاد القاهرة، وذلك في إطار مباريات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

استعادة الثقة

كان النادي الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفين الأحمر النجم الدولي المغربي بدر بانون، ومحمد مجدي أفشه، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة العشرون من الدوري الممتاز.

ثبات الموقف

بعدما حقق الأهلي الفوز على "زعيم الثغر" ، جاء المارد الأحمر في المركز الثاني كما هو في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

نستعرض موقف موسيماني من خماسي الأهلي

محمود وحيد

شارك محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر بدايًة من المباراة ضد الاتحاد السكندري، وذلك بعدما عاد من الإصابة وشارك وقتًا قليلًا ضد غزل المحلة في المباراة قبل الماضية، وظهر بشكل جيد للغاية ولفت الإنتباه إليه.

أيمن أِشرف

مع عودة أيمن أشرف من الإصابة هو الآخر، أصبح الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في موقف محير بعدما ظهر محمود وحيد بشكل جيد وعودة أيمن أشرف اللاعب الأساسي من الإصابة مره أخري، من أجل المشاركة في لقاء القمة، خاصًة في ظل عودة ثلاثي الدفاع بدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

رامي ربيعة

بعدما عاني النادي الأهلي من نقص شديد وإصابة العديد من اللاعبين في مركز الدفاع، إلا أنه حدث إنفراجة كبيرة في هذا المركز، حيث شارك رامي ربيعة بصفة أساسية في جميع المباريات الماضية، إلا أنه جلس على مقاعد البدلاء في المباراة ضد الاتحاد السكندري.

بدر بانون

كما عاد النجم الدولي المغربي بدر بانون مره آخري للمشاركة أساسيًا ضد " زعيم الثغر" بل وسجل هدفًا، وذلك بعد عودته من الإصابة التي لحقت بهن وعاد إلى مركز والمشاركة في المباريات بصفة طبيعة بعد عودته.

ياسر إبراهيم

أصبح ياسر إبراهيم الذي خطف لقب " ياسر رجولة" من قبل جماهير النادي الأهلي هو الأخر الذي أصاب بيتسو موسيماني بورطة كبيرة، بسبب جاهزيته لخوض لقاء القمة، بعدما شارك خلال بعض المباريات الماضية منذ عودته من الإصابة.

أحمد مجاهد يكشف عن رفض طلب الأهلي لاستقدام حكام أجانب

تفوق دي بروين يصطدم برقم تاريخي لتوخيل

اقرأ أيضا