قبل شم النسيم.. ضبط 2 طن أسماك فاسدة بالقاهرة

السبت 01 مايو 2021 | 12:31 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع رجال مباحث التموين، من ضبط ٢ طن " أسماك فيليه ومقطعات لحوم" يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، بحوزة صاحب ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة القاهرة، وذلك قبل ساعات من الاحتفال بـ عيد شم النسيم.

وتبين وجود تغير فى خواصها الطبيعية، وتشكل خطراً على الصحة العامة، تم التحفظ علي المضبوطات قبل طرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

جهود أمنية مُكثفة لـ أمن الفيوم للقبض على قاتل "مسن"

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة رجل فى العقد الخمسينى من عمره، مقتولا بجوار كافيتريا "دهب" بقرية دمو بمركز الفيوم، للقبض على مرتكب الواقعة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد مأمور مركز شرطة الفيوم بالحادق، وتبين من التحقيقات أن الجثة لشخص يدعى "عاطف" 50 سنة، من عزبة شكر التابعة لقرية كفور النيل بقرية دمو مركز الفيوم، مصابًا بطعنات بالرقبة واليدين والوجه، والصدر.

وتم نقل جثة القتيل بسيارة الأسعاف إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل الى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا