عمرو مصطفى: "ما بحبش اسمع لحسن شاكوش ولا ويجز ومفيش حاجة اسمها لحن مهرجانات"

الخميس 29 ابريل 2021 | 11:52 مساءً
كتب : محمد موافي

قال الملحن والمطرب عمرو مصطفي خلال لقائه في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة علي قناة المحور المذاع خلال شهر رمضان المبارك إنه يحب الشاعرين أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، ويجد صعوبة في الاختيار بينهما.

وأضاف عمرو: "أنه كان سعيدًا بموكب نقل المومياوات الملكية، وكان شرف كبير لكل مصري.

واكمل حديثه قائلاً: "أن الجيل الحالي مقصر للغاية في التوزيع الموسيقى، مضيفًا:"مبحبش اسمع لحسن شاكوش ولا ويجز، ودول مش بيقدموا صورة حلوة عن البلد، خصوصًا من ناحية الألفاظ ومفيش حاجة أسمها لحن مهرجانات .. حسن شاكوش وويجز ليهم جمهورهم .. بس أنا مش طايق أشوف صورهم".

وواصل قائلًا :" لو أنا نقيب الموسيقيين مش هنافس حسن شاكوش وبتوع المهرجانات .. بس هحلل نجاحهم" مشيرا إلى أنه يستغرب أن الفنان هاني شاكر طالبه بعدم الغناء مجددا، في حين أنه لم يصدر منه نفس التصريحات ضد شاكوش وويجز.

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

يذكر ان بسمة وهبة قامت بتقديم برنامج شيخ الحارة من قبل علي قناة القاهرة والناس وكان يعرض خلال شهر رمضان المعظم من كل عام قبل إنتقالها لعمل برنامج شبيه له بإسم "العرافة".