أول تعليق من منتخب مصر علي قرعة كأس العرب 2021

الثلاثاء 27 ابريل 2021 | 11:19 مساءً
كتب : محمد عبدالهادي

علق محمد بركات مدير الكرة لمنتخب مصر على بطولة كأس العرب ، قائلا : الجميع ينتظر حدث تجمع الدول العربية مشيراً إلى أن البطولة رسمية وتحمل طابع الجدية لأبعد الحدود حيث أن الاتحاد الدولي يهدف إلي تقييم أداء قطر الدولة المستضيفة لنهائيات كأس العالم في العام المقبل معرباً عن سعادته بالتواجد في قطر لحضور مراسم إجراء القرعة.

وبسؤاله عن المحترفين وإمكانية مشاركتهم بالبطولة أجاب بركات عبر قناة "اون سبورت" : القرعة انتهت للتو ، لم نحسم الأمر نهائيا حتي الآن ولكن بالتأكيد الأمر صعب للغاية خاصة مع محترفي أوروبا لأن الدوريات لن تتوقف أما محترفو الدوريات العربية فقد يسهل تواجدهم ".

وأكمل بركات إنه حتى الآن لم نصل إلي اتفاق مع اتحاد الكرة بشأن توقف منافسات الدوري خاصة أن المنتخب سيحتاج فترات توقف كثيرة للاستعداد لخوض منافسات تصفيات كأس العالم المقبل".

واختتم بركات حديثه عن كأس العرب بالتأكيد علي أهمية المشاركة حيث أنه سيتيح فرصة كبيرة للمنتخب لخوض مباريات قوية قبل تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا.

يذكر أن القرعة أوقعت مصر ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من منتخب الجزائر صاحب التصنيف الأول ومنتخب مصر في التصنيف الثاني و الفائز من مباراة لبنان وجيبوتي والفائر من مباراة ليبيا والسودان.

اقرأ أيضا