فاران يتحدث عن قوة تشيلسي.. وموقفه من التجديد للريال

الاثنين 26 ابريل 2021 | 01:44 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، أن فريقه يسعى لتحقيق الانتصار على تشيلسي، خلال مواجهة الفريقين غدًا الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وقال فاران: "في هذا المستوى، تكون التفاصيل مهمة للغاية، وفكرتنا هي تحقيق الفوز، وعلينا أن نبذل كل شيء لدينا".

وأضاف: "إنه موسم صعب، ويتطلب جهدا بدنيا، ولدينا قوة دفاعية وهجومية والكثير من الكفاءة، وعلينا إيجاد الحلول للتسجيل".

وعن تصريحات تشيفرين رئيس اليويفا عن معاقبة ريال مدريد، أجاب: "أركز على المباراة، وأنا فزت بلقب دوري الأبطال 4 مرات، وهي بطولة تثيرني كثيرًا".

وتابع: "هجوم تشيلسي؟ هم فريق متكامل للغاية، ويملكون لاعبين جيدين في الهجوم ويمكنهم اللعب بشكل مختلف، وعلينا أن نتكيف معهم، فهم مميزون بالسرعة والتمرير ويمكنهم خلق الخطر في أي وقت، والأفضل هو الدفاع معًا وتقليل المساحات".

وبسؤاله عن وجود قلق حول التحكيم، أجاب: "نحن نركز على ما لدينا، وعلينا أن نجد أفضل طريقة للفوز، وهذا هو الشيء المهم، والباقي ليس بأيدينا".

وأردف: "هذا الموسم خاص وصعب على الجميع، وتمكنت من الراحة بعد الإصابة بفيروس كورونا، لكنني أحاول دائمًا التحسن، وأحاول مساعدة زملائي في الفريق، ولعبت كثيرًا لكن لم يتبق سوى القليل، ونحن متحمسون للغاية".

وعن استمراره مع ريال مدريد، علق: "أنا أركز على نهاية الموسم، فهي لحظة مهمة للغاية، وأود أن أقول للجماهير إنني ملتزم بنسبة 100%، ولدينا تحديات ونحن متحمسون جدًا لها".

ونوه: "التغييرات في الدفاع هذا الموسم؟ هناك تغييرات في النظام والزملاء، لكن من الصعب أن تتكيف لتكون أكثر اكتمالا، وشخصيًا أحب اللعب بثلاثة مدافعين بوجودي معهم في المنتصف، والدفاع مسؤولية الفريق بأكمله والجميع يساعد".

واستكمل: "جدول المباريات؟ نحن لسنا غاضبين، وفي كرة القدم تواجه أشياء تحتاج إلى تحسين، وحين تكون هناك مشكلة فمن الأفضل أن نكون متحدين، وجدول المباريات هو قضية مهمة ومعقدة، ويجب أن نتحدث جميعًا لحل هذا الوضع".

وعن ميليتاو وعلاقته به، كشف: "أتحدث معه كثيرًا، وحين يكون إيقاعه أقل يكون من الصعب عليه المشاركة أساسيًا، لكنه الآن لديه المزيد من الاستمرارية ومررت بهذا الموقف أيضًا، وهو لاعب لديه الجودة وأظهر ذلك".

وواصل: "لعب هازارد ضد فريقه السابق؟ إنه متحمس للغاية لأنه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونعرف مدى حماسته لهذه المباراة، وكيف يريد مساعدة الفريق".

واختتم: "التعافي جيدًا من كورونا؟ من الصعب التعافي والعودة إلى المستوى حين تمر بهذه التجربة، لكنني عملت بشكل جيد".

11 لاعبًا خارج مباراة الأهلي والمصري.. ومفاجأت بالجملة في التشكيل

الإيقاف يهدد ميسي وجريزمان مع برشلونة

اقرأ أيضا