متى يفتح الطيران السعودي الدولي 2021؟.. الموعد النهائي

الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 10:38 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

متى يفتح الطيران السعودي الدولي 2021.. ازدادت التساؤلات عبر مؤشر جوجل من قبل المواطنين على أرض المملكة العربية السعودية، وتصدرت تريندات السوشيال ميديا، لحاجة الكثير من الأشخاص العودة لمباشرة أعمالهم في

المملكة.

متى يفتح الطيران السعودي الدولي 2021؟

أثر فيروس كورونا على الطيران السعودي، حيث تم تعليق الطيران حفاظا على المسافرين من انتقال عدوى كورونا إليهم؛ وبعد إعلان هيئة الطيران السعودي عن عودة الخطوط الجوية السعودية، أصبح هناك حالة شغف كبيرة واشتياق من المواطنين في الدول العربية لزيارة البيت الحرام حيث يرغب الكثير من المواطنين في زيارة بيت الله الحرام والحرم المكي.

موعد فتح الطيران السعودي الدولي ٢٠٢١

موعد فتح الطيران السعودي الدولي، من أهم الموضوعات التي يبحث عنها كثير من المواطنين بمختلف دول العالم، وخاصة بعد إغلاق حركة الطيران لعدد كبير من الدول تزيد عن الـ 22 دولة.

الموعد الأخير.. عودة الطيران السعودي 2021

وفقا للبيان الأخير لهيئة الطيران السعودي، من المقرر أن يتم عودة حركة الطيران في منتصف مايو المقبل، أي بعد عيد الفطر المبارك، وبالتحديد يوم 17 مايو المقبل 2021.

فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

ومن جانبه، أكد مصدر بوزارة الطيران المدني في مصر، في تصريح خاص ل "بلدنا اليوم" حتى تلك اللحظة لم يصدر أي بيان بشأن تعليق الطيران السعودي، ويوم 17 مايو 2021 هو الموعد النهائي لعودة حركة الطيران السعودي حتى الآن.

شروط فتح حركة الطيران الدولي السعودي المصري 2021

وضعت المملكة العربية السعودية، شروط وضوابط أثناء سفر المواطنين من وإلى السعودية، نرصدها خلال السطور التالية:

إجراء الكشف الطبي على القادمين وأسرهم.

التوقيع على نموذج بالالتزام الصحي.

تحديد مكان المنزل الذي يقيم فيه المواطن.

اقرأ أيضا