مدرب بيراميدز يكشف أسباب خسارة الفريق من الرجاء المغربي

الاحد 04 ابريل 2021 | 09:31 مساءً
كتب : أحمد وجيه

قال المدير الفني لفريق بيراميدز، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، إن الشوط الأول ارتكب الفريق أخطاء نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين، وبيراميدز حاول العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكان الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت له عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها والتسجيل في شباك أصحاب الأرض.

أضاف المدير الفني لفريق بيراميدز بأن الفريق في الشوط الثاني دخل بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصل للمرمى ولكنه لم ينجح في التسجيل، واللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببا رئيسيا في خروج المباراة بتلك النتيجة.

المدرب أكد أنه على الفريق حاليا نسيان النتيجة والخسارة والتركيز على مباراة الجولة الرابعة يوم ١١ أبريل الجاري بالقاهرة وضرورة الفوز في القاهرة، ولابد من التحضير للمواجهة جيدا والتعامل مع المصابين خاصة أسامة جلال الذي خرج مصابا وتحضير بقية العناصر للعودة والانتصار.

وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

اقرأ أيضا