بث مباشر.. مباراة ميلان وسامبدوريا بالدوري الإيطالي

السبت 03 ابريل 2021 | 12:23 مساءً
كتب : أحمد عصام

يقدم موقع "بلدنا اليوم" خدمة بث مباشر لمشاهدة ومتابعة مباراة ميلان وسامبدوريا، المقرر لها ظهر اليوم السبت، على ملعب سان سيرو، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

ويحتل ميلان المركز الثاني علي جدول الترتيب برصيد 59 نقطة حصدهم من خلال مشاركته في 28 مباراة وحقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات بينما خسر 5 جولات وسجل 53 هدف وسكنة شباكه 33 هدف، وحقق ميلان الفوز علي فريق فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ويدخل ميلان هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث يرغب في تحقيق الفوز من أجل الإقتراب من المتصدر وتقليص الفارق معه علي أمل بأن يسقط بنفس الجولة ليقلص الفارق معه علي 3 نقاط ويشغل المنافسة بقوة علي اللقب.

وعلي الجانب الأخر، يدخل فريق سامبدوريا صاحب المركز العاشر علي جدول الترتيب برصيد 35 نقطة وحقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 13 جولة وسجل 38 هدف وسكنة شباكه 42 هدف، نجح سامبدوريا في تحقيق الفوز في الجولة الماضية علي فريق تورينو بهدف دون مقابل.

ويقدم فريق سامبدوريا مستوي جيد في هذا المويسم ويطمح اليوم في تحقيق الفوز وخطف النقاط من الخصم رغم صعوبة المواجهة إلا إنه سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق مراده والتقدم أكثر علي جدول الترتيب وعدم الرجوع إلي الخلف أكثر من ذلك.

 

مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني بدوري الأبطال

بالأسماء.. سيناريوهات برشلونة في حال تعثر انضمام هالاند

اقرأ أيضا