موقع بوابة مصر الرقمية لتحديث البطاقات التموينية online

الاربعاء 24 مارس 2021 | 11:16 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

موقع بوابة مصر الرقمية لتحديث البطاقات التموينية.. يبحث المواطنين في مصر عن الرابط الإلكتروني الذي يمكن من خلاله المواطن الدخول عليه وتحديث بيانات بطاقته التموينية بعد الإعلان الأخير الذي ناشدت فيه و زارة التموين بسرعة تحديث بطاقات التموين.

موقع بوابة مصر الرقمية لتحديث البطاقات التموينية online

ولتحقيق مبدأ العدالة والتكافؤ بين الأفراد، قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بعمل استبيان لأكثر المشكلات التي تواجه المواطنين في خدمات البطاقات التموينية واتضح أن تحديث البيانات من أكثر الشكاوى التي تلقتها وزارة التموين خلال الفترة الماضية.

موقع بوابة مصر الرقمية لتحديث البطاقات التموينية 2021

نبهت وزارة التموين خلال الساعات القليلة الماضية إلى الإسراع في تحديث بيانات بطاقة التموين 2021 لاستكمال قاعدة البيانات الخاصة بهم ولحذف من لا يستحق الدعم من البطاقة التموينية.

موقع بوابة مصر الرقمية

وفقا لما أعلنت عنه وزارة التموين والتجارة الداخلية سيتم حذف من لا يستحق الدعم من بطاقة التموين في حالة عدم تحديث البيانات من خلال موقع بوابة مصر الرقمية أو موقع دعم مصر التابع للحكومة المصرية.

رابط الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية لتحديث البطاقات التموينية

تستعرض بلدنا اليوم خلال السطور التالية طريقة تحديث البيانات 2021 وذلك إلكترونيًا عبر موقع دعم مصر، أو من خلال موقع بوابة مصر الرقمية.

- الدخول على موقع دعم مصر الإلكتروني أو من خلال موقع بوابة مصر الرقمية من هذا الرابط.

الضغط على «خدمات تموينية للمواطنين».

إدخال رقم الهاتف .

إدخال بيانات مع التأكيد على أنه في حالة عدم صحة البيانات سيتم إلغاء البطاقة وتعرضه للمساءلة القانونية.

البيانات المطلوب إدخالها هي رقم البطاقة التموينية الرقم القومي والمحافظة ثم الضغط على «دخول» سيطلب منه إدخال رقم الموبايل ولا بد أن يكون رقم الموبايل مسجلا باسم صاحب البطاقة التموينية.

النقر على «حفظ» لتفعيل عملية تحديث البيانات.

اقرأ أيضا