رئيس مولودية الجزائر يكشف عن استعداد فريقه لمواجهة للزمالك

الاثنين 22 مارس 2021 | 01:14 مساءً
كتب : أحمد عصام

علق عبد الناصر الماس رئيس نادي مولودية الجزائر، على مواجهة فريقه بالزمالك، بالمباراة التي ستجمعهما، بالجزائر، يوم 3 أبريل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبد الناصر الماس: "مجموعة قوية، وتضم فرقا عريقة، الزمالك، فريق كبير وله اسمه وتاريخه في القارة الإفريقية، ونفكر في مواجهة الأبيض أولا قبل لقاء الترجي التونسي".

وتابع: "لا توجد إصابات حاليًا في صفوف الفريق الجميع جاهز، والمصابون تعافوا، ونستعد بشكل جيد لمواجهة الزمالك، وحسم التأهل من الجزائر، قبل مواجهة الترجي التونسي".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره مولودية الجزائر، في المباراة التي ستجمعهما، يوم 3 أبريل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أمير توفيق يحسم التجديد لرباعي الأهلي

كشف امير توفيق مدير التعاقدات للنادي الأهلي، عن موقف التجديد للاعبي الأهلي عمرو السولية وجونيور اجاي وعودة أليو بادجي.

وقال توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ابراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع عبر فضائية اون تايم سبورتس ، إن تفاصيل التجديد للاعبي الأهلي سوف نتحدث عنها في وقتها فهي على طاولة الإجتماعات ولكن كل شئ بأوانه.

وأكمل: لاعبو الأهلي دائماََ ما ينظرون الى الأمام ويأخذون عبرة من اللاعبين من قبلهم، وهذا ما نراه دائماََ في الأجيال التي عاهدناها.

شوبير يكشف عن عدم مشاركة أحمد حجازي مع المنتخب ضد جزر القمر

شوبير يطالب شوقي غريب بتغيير موعد تدريب المنتخب الأولمبي.. تعرف على السبب

اقرأ أيضا