لاعب بايرن ميونخ المعار يكشف عدم استحقاقه البقاء مع مارسيليا

الجمعة 19 مارس 2021 | 11:07 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أبدي مايكل كويسانسي، لاعب وسط مارسيليا الفرنسي، عن أمله في البقاء لأطول فترة ممكنة مع فريقه الحالي، المعار إليه من بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الحالي.

ويملك مارسيليا فرصة ضم صاحب الـ21 عامًا نهائيًا حال أراد تفعيل بند خيار الشراء مقابل 17 مليون يورو.

وقال كويسانسي: "تركيزي منصب على تحقيق أهداف الفريق، لكني لم أجلس مع الإدارة لمناقشة مستقبلي هنا، لذا لا أعرف ما إذا كنت سأبقى أم لا، لكني لا أستحق البقاء حتى اللحظة الحالية".

وظهر لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الأسبق في 27 مباراة مع مارسيليا هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع آخر، لكن أغلب مشاركاته الأخيرة جاءت كبديل.

ومن المحتمل بقاء كويسانسي مع مارسيليا، نظرًا للثقة التي يحظى بها اللاعب منذ وصول المدرب الأرجنتيني جورج سامباولي في فبراير الماضي.

وكيله: باتشيكو رفض تمامًا رحيل مصطفى محمد في يناير الماضي

أكد شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، ان باتشيكو رفض تمامًا رحيل مصطفى محمد في يناير الماضي.

وأكد شريف فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "باتشيكو كان يرفض تمامًا رحيل مصطفى محمد ولكن الإدارة طلبت منه الموافقة حال رحيل مصطفى محمد التعاقد مع مهاجم جيد بدلا منه".

وتابع: "باتشيكو حدد 4 أسماء للتعاقد معها ولم يكن منهم سيف الدين الجزيري ومروان حمد.

وكان مصطفى محمد نجم الفريق قد رحل للاعاره خلال فترة الانتقالات الشتوية لـ فريق جالطا سراي التركي لمدة موسم ونصف مع وجود بند للشراء

صورة مضحكة تورط حارس توتنهام عقب الإقصاء الأوروبي

تعرف على الوجهة المقبلة لـ زيدان بعد رحيله عن ريال مدريد

اقرأ أيضا