رغم وفاته.. هادي الجيار يظهر في "الاختيار2"

الاثنين 15 مارس 2021 | 10:53 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الكاتب هاني سرحان، مؤلف الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، أن الفنان الراحل هادي الجيار، كان قد انتهى من تصوير جزء كبير للغاية من دوره، قبل رحيله بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه كان قد انتهى من تصوير 80% من إجمالي مشاهده بالفعل، قبل وفاته.

وأضاف "سرحان"، خلال مداخلة هاتفية الأحد، مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن هذا ما ساعد صناع العمل، في المحافظة على دور الفنان الراحل بالعمل، وفقا لما كان مخطط له من البداية، على مستوى أحداث العمل، لافتا إلى أنها لم يطرأ عليها سوى بعض التغييرات البسيطة، التي حدثت بعد وفاته.

وألمح مؤلف الجزء الثاني من العمل، إلى أن إصابة النجم أحمد مكي، أحد أبطال المسلسل، بفيروس كورونا المستجد، لم تؤثر بشكل كبير على معدلات تصوير العمل، لأن العمل يحتوي على الكثير من الأحداث والمشاهد، التي لا تظهر بها الشخصية التي يقدمها "مكي" بالمسلسل، وهو ما حاول مخرج العمل بيتر ميمي، أن ينتهي من تصويرها، خلال الفترة التي أجبر فيها بطل المسلسل على العزل والخضوع لبروتوكول العلاج، موضحا أنه بمجرد شفائه، عاد لاستكمال تصوير مشاهده بالعمل من جديد.

وصرح أن العمل لا يركز فقط على أبطال الشرطة، حيث يهتم أيضا ويكشف عن الدور الهام، الذي تلعبه زوجات رجال الشرطة وأهاليهم بحياتهم، منبها أن العمل يضم مساحة اجتماعية وإنسانية ضمن دراما العمل.

وأعرب "سرحان"، عن تمنيه أن يعجب الجمهور بهذا الجزء الجديد من المسلسل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وأن يظهر العمل على مستوى توقعات الجمهور.

والجزء الثاني من "الاختيار"، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته النجوم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وآخرون.