نجلاء بدر تعلن تعافيها من فيروس كورونا

السبت 13 مارس 2021 | 01:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلنت الفنانة نجلاء بدر تعافيها من فيروس كورونا، وذلك عبر فيديو نشرته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة طويلة عانت فيها من الفيروس.

ونشرت الفنانة نجلاء بدر فيديو كشفت فيه تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، حيث قالت إنها أصيبت بالفيروس يوم 22 فبراير الماضي، وأول الأعراض التى ظهرت عليها كانت فقدانها لحاستي الشم والتذوق، وأن الأعراض كانت واضحة وصريحة من البداية.

وتابعت نجلاء بدر بأنها من البداية كانت موجودة في عزل منزلي، وكان هناك طبيب يتابع حالتها، وهو نفس الطبيب الذي يتابع حالة أحمد مكي.

وشكرت الفنانة نجلاء بدر كل من وقف بجانبها وسأل عليها، وعلى رأسهم الفنانة نبيلة عبيد، والتي كانت دائمة السؤال عنها وإرسال رسائل لها، وأيضًا الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير، ووجهت الشكر أيضًا لجمهورها على دعمهم ورسائلهم التى كانت تقرأها دائمًا.

وتابعت بأن كورونا هو فيرس مرهق جدًا، فبعد انسحابه من جسدها سبب لها إرهاقًا شديدًا، ورغم رحيله إلا أنه ترك علامات وأخبرها الطبيب بأن هذا وضع طبيعي.

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر ظهرت مساء أمس، الجمعة، فى حفل الفنان عمرو دياب، وفوجئ الجمهور بظهورها رغم عدم إعلانها الشفاء من فيروس كورونا.

وأكدت الفنانة أنه رغم ذلك، فإن فيروس كورونا له منافع منها لفت الانبتاه إلى ضرورة اهتمام الإنسان بصحته أكثر من المعتاد، مشيرة إلى أن المستشفى كشف لها كثير من المحبين، وجعلها تقترب من الله أكثر.

جدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر تشارك رمضان المقبل بمسلسل «نسل الأغراب»، والذي تشارك في بطولته بجانب أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإدوارد وأحمد داش وأحمد مالك ومحمد مهران وفردوس عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.