حجز قضية تهديد اللاعب عمر جابر.. تفاصيل

الاثنين 08 مارس 2021 | 05:17 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أعلنت محكمة جنايات الجيزة، عن حجز قضية تهديد اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، بالخطف والقتل، المتهم فيها 3 متهمين، للنطق بالحكم، بجلسة 5 أبريل المقبل.

وأعلن اللاعب تنازله اليوم عن الادعاء فى القضية، بجلسة اليوم، موضحا أن العقلاء تدخلوا لإنهاء الأزمة، كما أرجع سبب التنازل إلى قيام أسر المتهمين بالتعهد بعدم تكرار ذلك، فضلا عن اقتراب شهر رمضان.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة صديقَي عمر جابر، ومتهم آخر هارب، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامهما بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، بسبب امتناع اللاعب عن دفع مبالغ مالية، طلبوها منه.

وجاء قرار الإحالة للمحاكمة بعد انتهاء التحقيقات التي باشرتها الجهات المختصة، واستمعت فيها لأقوال اللاعب بحضور محاميه شعبان سعيد، وكذا أقوال المتهمين، الذين حبسوا على ذمة القضية، قبل إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وتقدم اللاعب عمر جابر، ببلاغ ضد صديقيه يتهمهما فيه بتهديده بالقتل والإيذاء ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد، وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه.

في اليوم العالمي للمرأة "الحياة مشاركة"