أوباميانج يواصل اصطياد ضحيته المفضلة بالبريميرليج

السبت 06 مارس 2021 | 03:42 مساءً
كتب : أحمد عصام

افتتح المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، التسجيل لفريقه آرسنال أمام مضيفه بيرنلي اليوم السبت، في افتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاء هدف أوباميانج في الدقيقة السادسة، عندما تلقى تمريرة من البرازيلي ويليان، قبل أن يسدد كرة منخفضة بمينه نحو القائم الأيسر للمرمى.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن أوباميانج رفع رصيده من الأهداف في شباك بيرنلي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 8.

ويعد بيرنلي الفريسة المفضلة لأوباميانج في البريميرليج، لكن تبقى شباك هامبورج أقرب إلى قلب المهاجم الجابوني حتى هذه اللحظة، بعدما سجل فيها 9 أهداف عندما كان لاعبا في صفوف بوروسيا دورتموند.

منتخب مصر يسافر إلى كينيا بـ طائرة خاصة

تتجه بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، إلى كينيا على متن طائرة خاصة، وذلك يوم ٢٣ مارس الجارى، استعدادًا لخوض المباراة يوم ٢٥ من الشهر ذاته ضمن تصفيات أمم إفريقيا فى الكاميرون.

ويعقد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الوطني مؤتمرا صحفيا يوم 20 مارس الجارى للحديث عن مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويعلن البدري وجهازه المعاون أسماء اللاعبين المحترفين عقب انتهاء مباريات الاهلي والزمالك وبيراميدز ضمن منافسات دورى ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية.

كما يعلن الجهاز الفني للمنتخب عن القائمة المحلية للفراعنة يوم 17 مارس الجاري استعدادًا لمواجهة كينيا وجزرالقمر يومي 25 و 29 مارس الجاري في الجولة الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

طارق سليمان يكشف مدي تأثر الأهلي بغياب علي معلول ضد فيتا كلوب

طارق يحيى يكشف عن قدرة الزمالك على حسم موقعة الترجي التونسي

اقرأ أيضا