متحدث الزمالك يشن هجومًا ناريًا على اللاعبين.. تعرف على السبب

الخميس 04 مارس 2021 | 12:51 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعرب عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن غضبه الشديد، تجاه عدد كبير من اللاعبين على خلفية الأحداث التي وقعت من اللاعبين قبل مواجهة وادي دجلة، بالدوري الممتاز.

وأضاف عصام سالم: "من حق أي لاعب أن يطالب بحوقه لكن دون التقصير في دوره داخل المستطيل الأخضر".

وواصل: "من المفترض أن هناك علاقة طيبة تجمع كلا الطرفين اللاعب والنادي ببعضهم، والنادي بيمر بظروف صعبة وخارج عن إرادته في التوقيت الحالي، وعلى اللاعبين أن يدركوا ذلك ويقفوا بجوار ناديهم لحين تجاوز تلك المحنة".

واستطرد: "ما حدث في مباراة وادى دجلة الأخيرة بالدوري محبط للجميع، وليس للاعبين فقط، ففقدان النقاط السهلة هي من تهدر الدورى من الزمالك في كل موسم".

واختتم: "على الرغم من ضياع كل تلك النقاط، إلا أن الفريق لا يزال يتصدر جدول البطولة، ودى أفضل انطلاقة له منذ خمس سنوات ماضية".

الزمالك يعلن تفاصيل صفقة انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي التركي

قال حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم كان يحلم بالاحتراف وهناك من وعده بذلك ، كاشفا التفاصيل المادية فى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي التركي.

وقال حسين السمري، فى تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "مصطفى محمد كان يحلم بالاحتراف، هناك من وعده بالرحيل بعد بطولة أفريقيا، لم يكن يركز في التدريبات ولم نكن لنستفيد منه، لا يوجد لاعب في مصر مثله بالتأكيد لكن كان يسير في اتجاه اخر".

وصرح "جالاتا سراي من حقه التعاقد مع مصطفى محمد بشكل نهائي اذا دفع 4 مليون دولار في أي وقت قبل 31 ديسمبر حتى لو وصل للنادي أي عروض أخرى ، كاسونجو لاعب طيب وملتزم، يحق له الحصول على 450 الف دولار"

وقال "فرجاني ساسي سوف يبقى بالطبع، لا يوجد تبرعات، ندرس كيفية تنمية موارد النادي، وقريبا سيكون هناك حسم لملف ساسي ، الجميع يعلم أن شيكابالا لم يكن يحصل على كامل مستحقاته، يجب أن نحقق في الأموال التي تم خصمها من شيكابالا، أين ذهبت".

واختتم "نحن حاليا نتفاوض مع نادر السيد وكيل اشيمبونج، هو يمتلك مستند موثق من فيفا وهذا أمر قوي، سوف نقوم بالطعن من أجل الحصول على فرص للسداد".

شوبير يعلن موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة فيتا كلوب

الزمالك يكشف عن سر عدم توقيع عقوبات على اللاعبين بعد الامتناع عن التدريبات

اقرأ أيضا