رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي online

الخميس 04 مارس 2021 | 09:29 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. يعتبر من أكثر روابط الاستعلام التي يبحث عنها المواطنين عبر السوشيال ميديا سواء كانت جوجل، تويتر، الفيسبوك، حيث يريد المستفيدين من معاش تكافل وكرامة والأشخاص المقدمة أوراقها للحصول على المعاش، معرفة أحقية صرف المعاش من عدمه، وموعد الصرف، بالإضافة إلى تسجيل شكوى حال فقد الفيزا أو توقفهاعن الصرف.

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021

خصصت وزارة التضامن الاجتماعي، موقعا إلكترونيا خاص ببرنامج تكافل وكرامة، حتى يتمكن المستفيدين من برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة، الاستعلام عن المعاش الشهري الذي خصصته الوزارة لهم، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي، ويمكن الدخول عليه بطرق متعددة إما باتباع الخطوات التالية أو الدخول عبر مؤشر البحث جوجل وكتابة عبارة وزارة التضامن الاجتماعي في خانة البحث والضغط عليه يليه الانتظار للدخول على خانة استعلام تكافل وكرامة وتسجيل الشكاوي.

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي إلكترونيا

يقوم المواطن بإدخال الرقم القومي عبر البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا، وبمجرد إدخال الرقم يظهر على الفور كل معلومات فيزا تكافل وكرامة الخاصة به.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة online

وحرصا من " بلدنا اليوم" نستعرض خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة أو تسجيل الشكوى عبر البوابة الإلكترونية على النحو التالي:

الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر مارس 2021

1. النقر على الرابط من هنا.

2. إدخال الرقم القومي في الخانة المخصصة.

3. النقر على كلمة استعلام.

4_ يشترط أن تكون البطاقة سارية حتى يتم توضيح المبلغ المستحق للمواطن.

شكاوي معاش تكافل وكرامة

ومن ناحية أخرى، حال وجود مشكلة ولم تكن هناك استطاعة لتسجيل الشكوى إلكترونيا يمكن الدخول على الخط الساخن لبرنامج تكافل وكرامة على رقم ١٩٦٨٠،أو على البريد الالكترونى لاستقبال والرد علي الشكاوي من هنا.

tk.grievance@moss.gov.eg