هاني سعيد يكشف حقيقه وجود خلافات بين اللاعبين.. وموقفه من منصب ميدو

الاربعاء 03 مارس 2021 | 02:44 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن حقيقة وجود أزمات ومشاكل بين اللاعبين داخل غرفة خلع ملابس الفريق، خلال الفترة الماضية.

وقال هاني سعيد: "لا يوجد فريق لعبت له ولم يعان من أي مشاكل في غرفة الملابس هذا يحدث في كل الفرق، لكن لا أعرف مصدر الأخبار لا أساس لها من الصحة لا توجد أي مشاكل. اللاعبون أصدقاء".

وعن مصير أروابارينا المدير الفني للفريق واستكمال مهمته مع الفريق: "أروابارينا مستمر وسندعمه والنتائج ستتحسن".

وأوضح هاني سعيد عن الفارق بين دوره ودور ميدو المستشار الفني والمتحدث الرسمي باسم النادي قائلا: "وجود ميدو إضافة بالنسبة لنا، بسبب خبراته كمدرب وإعلامي فهو يمتلك خبرات في مناطق عديدة".

واستكمل: "ميدو من قبل توليه المهمة كان صديقا لي، فبالنسبة لي لا يوجد أي تعارض تماما، الأمور الفنية وفيما يخص الفريق سأتحدث أنا وهو أيضا، لكن هناك أشياء معينة ستكون من اختصاص ميدو".

وأردف هاني سعيد في حديثه:"لا أحب الحديث ولا يشكل فارقا لي، لكن لو تولى ميدو الحديث سيكون ذلك مريحا لي ولا توجد أي مشاكل".

وتابع: "منصب ميدو لا يتعارض مع اختصاصاتي، أي شيء فني خاص بالفريق عقب المباريات سأتحدث عنها، وأي شيء خاص بالفريق سيتحدث ميدو وأيضًا أشياء أخرى، لا يوجد تعارض مطلقا سيكون الأمر حسب الموقف".

واختتم: "اجتمعت أكثر من مرة مع ميدو، تحدثنا عن تواجدنا في مركز في الدوري لا يفترض أن نتواجد به، وأن نعمل للوصول على المكان الذي نريده وأتمنى أن يكون لذلك تأثير إيجابي".

مفاجأت في موقف علي معلول وأليو ديانج من المشاركة ضد فيتا كلوب

كلوب يوجه ضربة لـ مصر بشأن مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

اقرأ أيضا