بعد قليل.. مؤتمر هام لـ طارق شوقي

الخميس 18 فبراير 2021 | 05:31 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

يعقد بعد قليل، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرا صحفيا، للرد على جميع التساؤلات، بشأن الأمور والتفاصيل المتعلقة بعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لمختلف صفوف النقل داخل المدارس، بالإضافة إلى موعد بداية الترم الثاني في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، ومن المقرر إذاعة المؤتمر من خلال القناة الفضائية التعليمية «مدرستنا 1» في تمام الساعة 6 مساء.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه من المقرر أن يتم اليوم إذاعة بيان صحفي عاجل ، في السادسة مساءا على القناة التعليمية مدرستا ١ ، للرد على التساؤلات التي مازالت مثارة بعد القرارات الاخيرة .

وقالت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة المؤتمر الصحفي على قناة مدرستنا 1 ، والتي يمكن الوصول لها على تردد القناة: 12303 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

و وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسالة لأولياء الامور القلقون من القرارات الاخيرة ، ظنًا منهم أنها ضد مصلحة الطلاب.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : ارجو ان تتركوا لنا تصميم الامتحانات ونظم التقييم التي تتناسب مع الوضع الحالي ، ولنقلل الجدل ونتجه الى العمل لان العمل ضخم ولا نستطيع ان نتركه للرد على اسئلة لا تنتهي ليلا نهارا.

وأنهى وزير التربية والتعليم رسالته قائلا : تمنياتي بالتوفيق وان شاء الله تسير كل الامور على ما يرام وسوف نعلن التفاصيل تباعا.

اقرأ أيضا