بعد رفض تأجيل مباراة الحدود.. إجراء جديد لإدارة الزمالك

السبت 13 فبراير 2021 | 09:25 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أعلن المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أشرف قاسم، عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للسنغال.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن استياء اللجنة المؤقتة التي تدير شئون النادي برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، من رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد، بسبب تعنته ضد الزمالك.

وقال المصدر، إن المسؤولين بالقلعة البيضاء وصلت لهم معلومة أن مجاهد هو من يرفض تأجيل مواجهة حرس الحدود في كأس مصر قبل مواجهة تونجيث السنغالي بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر، إلى أن المسئولين غاضبون من تعنت مجاهد ضد الزمالك، والتمسك بإقامة اللقاء كون الأبيض يمثل مصر في تلك البطولة، بجانب مساندته للأهلي قبل كأس العالم للأندية بحجة أنه يمثل مصر ويفعل العكس مع الزمالك.

وقال عبد الحليم علي مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي إن الزمالك طلب تأجيل مباراة الكأس، بسبب ضيق الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجارى وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.

وأشار عبد الحليم علي إلى أن الفريق سيواجه صعوبة بالغة في خوض لقاء الكأس يوم 20 أمام حرس الحدود، ثم يسافر في نفس اليوم إلى السنغال لخوض مواجهة الجولة الثانية لدوري المجموعات من البطولة الإفريقية، مما يجعل اللاعبين معرضين للإرهاق والإجهاد.