بث مباشر.. مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 12 فبراير 2021 | 07:07 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يحتضن ستاد القاهرة الدولي أبوابه ليستضيف مباراة جديدة تجمع بين فريق الزمالك ومولودية الجزائر في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات دوري أبطال إفريقا، والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الجمعة الموافق 12 فبراير.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

الزمالك الذي يدخل مباراته عازماً على خطف أولى نقاطه حتى يضمن بطاقة عبوره إلى دور نهائي من البطولة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في المجموعة "د" برفقة الترجي التونسي وفريق مولودية الجزائر، وفريق Teugueth الذي يأتي في المركز الثالث في المجموعة"د".

أما على الصعيد المحلي ينفرد نادي الزمالك بصدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة خطفها الفريق من خلال 11 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 8 مباريات وتعادل في مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط، وكانت المباراة الأخيرة للزمالك عندما أحرز هدفين في شباك الإتحاد السكندري مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما يوم 7 فبراير الماضي.

وقد أكد المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أن الفريق أنهى المران الأخيرة ويحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني في المجموعة "د" وعن أداء الفريق خلال الثلاث مباريات الأخيرة فخسر الفريق أمام وداد تلمسان بهدف مقابل لا شئ، وتعادل بهدف أمام بسكرة وكانت المباراة الأخيرة للفريق عندما تعثر أمام الساورة بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما يوم 3 فبراير الماضي.

وسوف تذاع مباراة الزمالك على قناة بي إن سبورت بتعليق رؤوف خليف، وقناة تايم سبورت بتعليق بلال علام، في الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 09:00 بتوقيت القاهرة .

اقرأ أيضا