فريق مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية يلتقى رجال الدين المسيحي بكنيسة العذراء مريم بالشهداء

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 05:01 مساءً
كتب : محمود الزقم

أجرى فريق حياة كريمة بمحافظة المنوفية، اليوم عدد من اللقاءات في إطار خطة الحوار المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية.

حيث التقى فريق مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية بالأب ويصا باقي نجيب كاهن كنيسة مارجرجس بزاوية الناعوره ووكيل مطرانية المنوفيه شمال، والأب برنابا صليب كاهن كنيسة ابو كلس والأب ابراهيم فؤاد نيقولا كاهن كنيسة العذراء والانبا صرابامون بالشهداء.

وأضح أعضاء الفريق، الصورة الكامله والرد على جميع التساؤلات حول المبادرة وضرورة إشراك المؤسسة الدينيه فيها وضرورة توضيح دور ومحاور المبادرة سكن كريم وحياة كريمة والتصالح حياه .

فيما أشاد الآباء الكهنه بمجهود الرئيس والمشروعات والمبادرات العملاقه والتي وصلت للفقير وبها استطاع محاربة اسباب الإرهاب من خلال الفقر .

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين مؤسسة حياة كريمة والقطاعات المختلفة بمحافظة المنوفية ، لمتابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير وتنمية 81 قرية ريفية، فضلاً عن الوقوف على أهم الأولويات التي سيتم تنفيذها بالمبادرة الرئاسية والتي تمس حياة المواطنين لتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم وذلك من خلال من خلال قيامهم بالمتابعة الميدانية لمعرفة الاحتياجات من قبل المواطنين، في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن بالريف المصرى .

اقرأ المزيد

محافـظ المنوفية: تحرير( 365 ) محضر غرامة فورية وغلق ( 189) منشأة خلال يومين

محافظ الإسماعيلية: التشغيل التجريبي للتأمين الصحى الشامل داخل 20 مركزاً

وكيل صحة الغربية يتفقد مركز غسيل كلوي منشأ بالجهود الذاتية بالمحلة

مواطن منياوي ينهى حياته « منتحرا بالشنق » والسبب خطير

اقرأ أيضا