بث مباشر.. مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

الاحد 07 فبراير 2021 | 09:08 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يستقبل ملعب برامول لين مباراة هامة تجمع بين تشيلسي وشيفيلد يونايتد، مساء اليوم الأحد 7 فبراير، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” لكرة القدم.

ذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD5 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

بدأ تشيلسي يتعافي بشكل متدرج بعد تولي توماس توخيل المدير الفني الجديد قيادة الفريق، فهو خاض مع الفريق 3 مباريات حقق تعادل وحيد وانتصارين، ليرفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة ويقفز للمركز السابع على جدول الترتيب.

وبعدما نجح البلوز من تحقيق الفوز على توتنهام في الجولة الماضية بهدف دون رد، أصبح معنوياته مرتفعة حيث سيدخل هذا اللقاء بكل قوة وتركيز لتحقيق الانتصار الذي سيكون في متناول الأيدي نظرًا لضعف الخصم، ولكن عليه عدم التهاون أو التخاذل بالخصم.

توماس توخيل المدير الفني الذي يريد بأن يثبت للجميع أنه قادر على قيادة البلوز إلى مشروعهم الجديد بكل قوة، لتحقيق الألقاب، ولكن الليلة سيبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز ومحاولة التقدم أكثر على سلم الترتيب وتصحيح ما أفسده لامبارد لعودة الكيان لسابق عهدة.

وعلى الجانب الأخر، تمكن شيفيلد يونايتد من الفوز على وست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويبقى في المركز الـ 20 والأخير، ولكن لا يريد بأن يترنح على سلم الترتيب بل الهروب منه بأي طريقة.

شيفيلد يدرك صعوبة المواجهة، ولكن في نفس الوقت يعلم حجم الخطر الذي يمر به والمعاناه التي وقعت فوق رأسة، لذا سيقاتل لتحقيق الانتصار ومواصلة المشوار نحو الطريق الصحيح والزحف المتدرج إلى الأمام.

اقرأ أيضا