فريق "حياة كريمة" بالمنوفية يلتقي وكيل وزارة الصحة

الخميس 04 فبراير 2021 | 07:51 مساءً
كتب : محمود الزقم

إلتقى فريق حياة كريمة بمحافظة المنوفية، قبل قليل مع الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، فى إطار اللقاءات المستمرة التى يعقدها الفريق فى إطار الوصول إلى كل القطاعات للوقوف على كل الاحتياجات والتعرف على كل الرؤى والأفكار للنهوض بالخدمات المقدمة ضمن المبادرة وتحقيق أعلى أستفادة ممكنه من المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

حيث ناقش الفريق مع وكيل وزارة الصحة، العديد من المحاور والتى كان على رأسها الإنجازات التى تمت من خلال غرفة متابعة الأكسجين بالمنوفية، والتى كانت فكرة أعضاء البرنامج الرئاسى من شباب المنوفية، وما تم من تعاون كبير من أجل القضاء على أزمات الأكسجين التى شهدتها العديد من المستشفيات في المحافظات المختلفة مع حدة جائحة كورونا، حيث كانت غرفة متابعة الأكسجين بالمنوفية تقوم بمتابعة حالة الأكسجين بمستشفيات المنوفية على مدار الساعة وتوفير الاكسجين والتنسيق مع مصانع الأكسجين لملىء الأسطوانات والخزانات حتى يكون متوافر دائما حفاظا على المرضى، إلى أن تم تخطى تلك الأزمات بنجاح.

وجدير بالذكر أن غرفة متابعة الأكسجين تعمل حتى الآن برعاية اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وبمشاركة فاعلة من محمد موسى نائب المحافظ.

كما تطرق اللقاء إلى تطوير القطاع الصحى والوحدات الصحية فى قرى المحافظة وتذليل الصعوبات والمشكلات التى يواجهها قطاع الصحة بالمنوفية فى كل القطاعات المختلفة من أجل الوصول إلى أفضل خدمة صحية مقدمة للمواطنين وبالأخص فى قرى مبادرة حياة كريمة والتى تضم مركزى أشمون والشهداء .

من جانبة أعرب الدكتور فيصل جودة عن سعادتة الغامرة بما شاهدة من أفكار وأطروحات فى مبادرة حياة كريمة والتى ستحقق حالة من الارتياح الشديد بين جميع المواطنين بمحافظة المنوفية، مؤكدا على أن المبادرة الرئاسية ستحقق أمال وطموحات شريحة كبيرة من المواطنين والتى كانوا يتمنوها.

إقرأ المزيد...

محافـظ المنوفية: تحرير( 365 ) محضر غرامة فورية وغلق ( 189) منشأة خلال يومين

محافظ الإسماعيلية: التشغيل التجريبيللتأمين الصحى الشامل داخل 20 مركزاً

 وكيلصحة الغربية يتفقد مركز غسيل كلوي منشأ بالجهود الذاتية بالمحلة 

مواطن منياوي ينهى حياته « منتحرا بالشنق » والسبب خطير 

اقرأ أيضا