القبض على صاحبي عقار ومخزن الأحذية المحترق بالجيزة

الاحد 31 يناير 2021 | 09:10 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ألقت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من ضبط مالك عقار حي الهرم المحترق، بتهمة البناء دون ترخيص.

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على مالك مخزن الأحذية الذي اشتعلت فيه النيران، من مساء أمس حتى اللحظة، بالقرب من الطريق الدائري، ما نتج عنه تصدع العقار، وإخلائه من السكان، حيث اشتعلت النيران في المخزن الذي يحتل 3 طوابق بالمبنى.

وأجرت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبدالرازق مساعد وزير الداخلية، عدة تحويلات مرورية أعلى الطريق الدائري عقب نشوب حريق بأحد العقارات على القوس الغربي.

في سياق متصل تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيقات في واقعة اشتعال النيران بإحدى العقارات السكنية بجوار سلم حي الهرم بالطريق الدائري في نطاق دائرة مركز كرداسة، بسبب حريق مخزن للاحذية والجلود.

تعود أحداث الواقعة عندما نشبت النيران بمخزن للأحذية والجلود، أسفل عقار متواجد بجوار سلم حى الهرم بالطريق الدائرى نطاق مركز كرداسة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالواقعة، وأخطرت رجال الحماية المدنية التي انتقلت على الفور لمكان الواقعة، وقامت بفرض كوردن أمني لمنع امتداد النيران للأماكن المجاورة.

وانتقل أيضا لمكان الحادث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

ووجه محافظ الجيزة الأجهزة المعنية بسرعة إخلاء العقارات المجاورة للعقار حرصًا على سلامة المواطنين ولحين التأكد من عدم تأثير الحريق على السلامة الانشائية للعقارات.

كما كلف المحافظ بالتواجد الدائم على مدار اليوم من الأجهزة المعنية لحين الانتهاء من أعمال الإطفاء والمراجعة للعقارات المحيطة وكذا تأمين حركة السير على الطريق الدائري.

اقرأ أيضا