محمود علاء يتلقى عرضا من الدوري السعودي.. تفاصيل

السبت 30 يناير 2021 | 10:16 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشفت تقارير صحفية سعودية منذ قليل أن نادي أهلي جدة السعودي طلب استعارة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود علاء لمدة 6 اشهر.

وتواجد اللاعب في مقر نادي الزمالك اليوم من أجل مناقشة العرض السعودي مع إدارة النادي.

ومن المقرر أن يتم حسم ملف رحيل محمود علاء والإعلان عن القرار النهائي خلال الساعات القادمة.

ويسود اتجاه داخل مجلس إدارة نادى الزمالك برفض رحيل محمود علاء نظرا لحاجة الفريق إلي خدماته، على الرغم من طلب اللاعب بالحصول على فرصة للرحيل إلا أن طلبه سيقابل بالرفض من قبل إدارة الفارس الأبيض.

وفي نفس السياق وصل التونسي سيف الدين الجزيري لاعب نادي المقاولون العرب إلى مقر نادي الزمالك، تمهيدا للانضمام لصفوف الأبيض، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وصل مهاجم مصر للمقاصة والمنتظر انضمامه لنادي الزمالك مروان حمدي، إلى مقر نادى الزمالك الأن من اجل التوقيع على عقود انضمامه للأبيض بعد وقوع الاختيار عليه لتعويض رحيل مصطفى محمد للدوري التركي.

ويتواجد اللاعب في مقر القلعة البيضاء بصحبة وكيله أحمد يحيى وسيد متولي إداري المقاصة من أجل إنهاء اجراءات إنضمامه للفارس الأبيض.

وينشر"بلدنا اليوم" أول صورة للاعب بقميص نادي الزمالك:

ويعقد اللاعب جلسة مع المسئولين الأن من أجل إنهاء الملف والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأنهت إدارة نادي الزمالك الإتفاق مع إدارة نادي مصر المقاصة على ضم مروان حمدي مهاجم الفريق الفيومي وارتداء قميص القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات ونصف بـ15 مليون جنيه في فترة الانتقالات الحالية.

وسعى مسئولي اللجنة المعينة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز إنهاء صفقة مهاجم الفريق لتعويض رحيل مصطفي محمد المنتقل حديثاً إلى جلطة سراي التركي.

وأتم الزمالك اتفاقه مع مسئولي المقاصة بشأن مروان حمدي و اللاعب في طريقه الأن إلى مقر نادي الزمالك من أجل توقيع العقود رفقة مسئولي المقاصة.

ومن المنتظر أن يتم الزمالك الإعلان رسمياً عن الصفقة عقب توقيع العقود في مقر نادي الزمالك مساء اليوم.