رئيس الاتحاد السكندري يكشف حقيقة رحيل نجم الفريق للزمالك

الخميس 28 يناير 2021 | 05:53 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشف رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، حقيقة انتقال مدافع الفريق الأول محمود رزق للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قائلا: «لم يحدث أي حوار مع نادي الزمالك بخصوص محمود رزق، وكل ما يثار في هذا الشأن كلام وكلاء لا أساس له من الصحة».

وأضاف مصيلحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «لا توجد نية لرحيل محمود رزق الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، ونحن نحتاج لجميع اللاعبين في هذه الظروف الاستثنائية»، متابعًا: «نعاني من سوء حظ غريب بخصوص حالات الإصابة بفيروس كورونا ورغم ذلك نسعى للاستقرار ومواصلة العمل الجاد لإسعاد جماهير النادي العظيمة».

واستطرد: «الموسم لا زال طويلا ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق الطموحات ويتبقى التوفيق والصبر من جانب جماهير النادي».

وكان محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أعلن أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباراة نادي الاتحاد السكندري و نادي غزل المحلة في إطار مباريات الأسبوع العاشر والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الخميس 28 يناير 2021 بإستاد الإسكندرية.