بتهمة الزنا.. إحالة ربة منزل وشاب للمحاكمة

الاثنين 25 يناير 2021 | 02:24 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بمنشأة ناصر الجزئية، اليوم الإثنين، بإحالة ربة منزل وشاب، إلى محكمة الجنح لاتهامهما بممارسة الزنا داخل عش الزوجية في منطقة منشأة ناصر.

وكشفت تحقيقات النيابة، تلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا من زوج يتهم فيه زوجته بممارسة الزنا مع شاب داخل غرفة نومه مستغلة غيابه.

وقال الزوج إنه يوم الواقعة عاد في غير موعده من العمل فوجد زوجته في أحضان رجل غريب، فاعتدى عليهما بالضرب وضبطهما وسلمهما للشرطة، قائلًا أنه متزوج منذ أقل من سنة وتجرأت على خيانته.

وأقرت الزوجة بمعرفتها بالمتهم منذ فترة، وأنها لا ترغب في زوجها بسبب سوء معاملته، وأن المتهم أغواها بكلامه المعسول ومعرفته بالمشكلات التي تحدث بينها وبين زوجها، حتى تورطت معه في علاقة غير شرعية، حيث كان يتردد عليها في غياب زوجها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم ضبط المتهمين، وإحالتهم النيابة التي باشرت التحقيق.

ليلة حمراء مع فتاتين ليل.. كشف لغز العثور على جثة سيدة في الغابة

جريمة قتل بشعة، دارت أحداثها في حي تدارت في المغرب حيث تورط أشخاص في جريمة قتل بينهما "فتاة ليل" بحق فتاة أخرى تواجدت معهم.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، كانت الشرطة في المغرب قد عثرت على جثة فتاة في إحدى الغابات، وساعد بلاغ قدمه بعض الأشخاص في كشف ملابسات الجريمة والقبض على المتهمين.

واتضح أن شخصين كانا يقضيان ليلة حمراء مع فتاتين ليل، ووقعت مشاجرة بين أحدهما والمجني عليها، وارتفعت أصواتهما حتى وصلت للجيران الذين تقدموا ببلاغ بهذا الشأن.

واعترف المتهم الرئيسي بالقتل أنه ضرب الفتاة بقنينات الخمر مما أدي إلى مصرعها ثم رمى الجثة في الغابة بمساعدة المتهمين الآخرين.

إقرأ أيضًا..

ضبط أكثر من 10 آلاف عبوة حلوى فاسدة داخل مصنع بالإسكندرية

شرطة التموين بسوهاج تضبط 125 كجم لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين