"الشباب كلها بتتكلم عنها".. التفاصيل الكاملة لـ مقتل "علا" على يد أخيها بأكتوبر

الجمعة 15 يناير 2021 | 10:52 صباحاً
كتب : علي عرفات

كشفت تحقيقات النيابة العامة بأكتوبر، التفاصيل الكاملة لمقتل فتاة "مطلقة" على يد شقيقها الأكبر، حيث تبين أن المجني عليها، أصرت على الانفصال عن زوجها بعد زواج دام لـ4 سنوات، وبعد ذلك انتقلت للمعيشة داخل شقتها، (تملكها من ميراث والدها).

وعاشت "علا" في الشقة لمدة 12 شهرًا، قبل أن تدخل في خلافات مع شقيقها الأكبر، الذي يسكن في شقة بذات العقار، إذ بدأ يخبرها بأن أقاويلا تتردد بين الشباب عن سمعتها السيئة، وطلب منها شقيقها عدم الخروج من المنزل دون إذن منه، لكن الحديث لم يرق لها، واعترضت عليه، لينتهي الخلاف بقتلها.

وكشف المتهم في تحقيقات النيابة، أن تصرفات شقيقته وتأخرها خارج المنزل، كانت السبب في الانتقام منها، وطعنها بالسكين، ما تسبب في وفاتها بعد دقائق من تعرضها للإصابة، حيث قال: "مقدرتش أعرف الشخص اللي أختي كانت بتقابله، ومعنديش أي دليل على دخولها في علاقة غير شرعية، بس لقيت شباب كتير بيتكلموا عليها في المنطقة، وأنها بتخرج تقابل عشيقها اللي بيجي ياخدها في سيارة فارهة، وأن الوقت اللي عرف أنها كانت خارج البيت لمدة يومين كان في مأمورية عمل".

وأضاف المتهم، أن شقيقته أخبرته بأنها كانت خارج المنزل لمدة يومين في منزل صديقتها، وعندما طلب منها الاتصال بها حتى يتأكد منها، انهالت عليه بالسباب والشتائم، وقالت له: "بلاش شغل التلصص ده، وأنت أصلًا كلامك مش هيمشي عليا، عشان أنا مش قاصر، أنا عارفة بعمل إيه كويس".

وأوضح المتهم في التحقيقات، أنه استشاط غضبًا من رد شقيقته عليه بهذه الطريقة التي اعتبرها "مستفزة"، وتثبت شكوكه تجاهها، فدخل على الفور، إلى مطبخ الشقة، وأحضر سكينا، ثم طعنها عدة مرات، فماتت على إثر إصابتها تلك.

وقررت النيابة، حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسه، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بمقتل المجني عليها، لبيان أسباب وفاتها رسميًا، إذ أكدت التحريات النهائية للمباحث، أنها جريمة قتل عمد حدثت خلال مشاجرة جمعت المتهم بشقيقته داخل منزلهما في أكتوبر.

إقرأ أيضًا..

مراهق يقتل والديه وينتحر بسبب "الحوت الأزرق"

إصابة خمسة أشخاص بسبب تصادم سيارتين في سوهاج