استخرجت سحرها بحضور الجن.. تفاصيل مثيرة لواقعة "الفتاة المسحورة"

الجمعة 15 يناير 2021 | 09:37 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واقعة غريبة وعجيبة من نوعها، ضجت قرية في محافظة قنا بحكاية "الفتاة المسحورة" التي تزوجت بعد إبطال سحر لها بعدم الزواج و"وقف الحال".

وجاءت تلك الواقعة الغريبة بالتزامن مع مبادرة الأهالي لتطهير مقابر الصعيد من أعمال السحر وإبطالها، حيث روى أهل الفتاة أنهم كانوا يشكون في جارة سوء تتعامل مع السحرة والمشعوذين، وقاموا بإحضار شيخ لها تلى عليها القرآن الكريم.

وزعم الشيخ أنه خاطب جني يحرس الفتاة وأخبره أنهناك سحر في المنزل، وفجأة نزلت الفتاة من الطابق الرابع لغرفة نومها واستخرجت السحر المدفون، والمثير للدهشة أن الفتاة تعافت من المرض بعد ذلك وتم عقد قرانها وزفافها قبل أيام، مع تأكيد بعض علماء الدين في مصر على أن هذا الأمر وارد.

سقوط عصابة للسرقة بالإكراه بالصف.. تحريات المباحث تكشف الكواليس

وفي سياق أخر، كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل سرقة قائد سيارة بالإكراه، وذلك خلال سيره بالطريق الإقليمي فى الصف جنوب محافظة الجيزة، وتبين أن قائد السيارة توقف لتوصيل أحد الأشخاص خلال سيره بالطريق الإقليمي، وفور نزول الشخص من السيارة، واستكمال قائد السيارة لطريقه، فوجىء بحدوث عطل بالسيارة، ودفعها للسير بسرعة بطيئة.

واضافت تحريات رجال المباحث، أنه خلال سير قائد السيارة بسرعة محدودة، فوجىء بـ4 أشخاص يجبرونه على التوقف، واستولوا على السيارة وفروا هاربين.

وعقب ذلك حرر قائد السيارة محضرا بالواقعة، وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين، والقبض عليهم، واستعادة السيارة المسروقة، وقرر أحمد رأفت مدير نيابة الصف وأطفيح، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد سرقة مجهولين لسيارة من قائدها بالإكراه، أعلى الطريق الإقليمي فى الصف.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 4 مجهولين وراء ارتكاب الواقعة، وكشفت تحريات رجال المباحث التى أشرف عليها العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن 4 عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، تم التوصل لهويتهم.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد محمد مختار، مفتش المباحث الجنائية، بارتكاب الواقعة، وارشدوا عن السيارة المسروقة، وتم استعادتها، وحرر محضر بالواقعة، وقرر أحمد رأفت مدير نيابة الصف وأطفيح، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

مراهق يقتل والديه وينتحر بسبب "الحوت الأزرق"

إصابة خمسة أشخاص بسبب تصادم سيارتين في سوهاج