أحمد ناجي يطالب بعودة المسحات في سموحة

الاثنين 11 يناير 2021 | 04:12 مساءً
كتب : أحمد عصام

أبدى أحمد ناجي مدرب سموحة، دهشته عقب ظهور نتيجة "رابيد تيست" لفريق سموحة، التي كشفت إصابة 12 فردا بفيروس كورونا، منهم 9 لاعبين، قبل مباراة الفريق غداً أمام البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة 7 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب ناجي عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك|: "هل من المنطق أن تكون نتائج رابيد تيست بهذا التخبط الفظيع؟ اللاعبون فى حالة ممتازة ولا تظهر عليهم أي أعراض، وتظهر نتائج اللاعبين 9 إيجابي بالإضافة إلى 2 من الجهاز الطبي، أين المنطق في اختبار هذا الرابيد تيست".

وأضاف: "أرجو إعادة النظر وعودة المسحات، فوقت العمل بها كانت نتيجة مسحات لاعبي سموحة والجهاز الفني كلها سلبية".

"تخطط لإفساد الدوري".. شوبير يهاجم اللجنة الثلاثية

تحدث أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، حول الجدل بشأن الأنباء التي ترددت عن وجود إمكانية في الأهلي لاستعادة رمضان صبحي وأحمد فتحي خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير: "تواصلت مع مصدر مطلع في الأهلي، وأكد لي أن الباب مغلق تمامًا أمام فتحي ورمضان حاليًا وفي المستقبل".

وأضاف: "هناك إعجاب من جانب جهاز الكرة بالأهلي، بإمكانيات كريم فؤاد، لكن هناك استقرار على التعاقد معه في الموسم الجديد".

وتابع: "أحمد ياسر ريان استقر على الانتقال لصفوف سيراميكا بدلًا من سموحة، خاصة أن سيراميكا يتواجد في القاهرة واللاعب لا يرغب في الابتعاد عن أسرته، كما أن القيمة المادية للعرض تعتبر أفضل من عرض سموحة".

ونوه: "نتائج الزمالك في الدوري هذا الموسم تعتبر أفضل بشكل كبير من انطلاقة الموسم الماضي بعد أن خسر الدوري مبكرًا، الأبيض لم يتعثر سوى أمام بيراميدز بعد التعادل أمامه، في حين تعادل الأهلي مع وادي دجلة".

وحذر شوبير من إلغاء الدوري قائلًا: "أشعر بوجود مخطط لإفساد الدوري من جانب اللجنة الثلاثية، وذلك بعد القرارات التي يتم اتخاذها بعناد شديد".

وأتم: "هناك رغبة لإلغاء تقنية الفار، وهناك أيضًا رغبة لإيقاف مسابقة الدوري خلال أولمبياد طوكيو، كما قررت اللجنة الثلاثية، الموافقة على تأجيل مباراة أي فريق تظهر به 5 حالات فقط بكورونا، وذلك يهدد استكمال الدوري".

شوبير يكشف حقيقة عودة بعض اللاعبين للأهلي

4 تحف معمارية مصرية تحتضن مونديال اليد

اقرأ أيضا