رسميًا.. إعارة أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا

الاثنين 11 يناير 2021 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

نجح مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العنين، في إبرام التعاقد مع أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

حصل نادي سيراميكا كليوباترا، على خدامت أحمد ياسر ريان لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للقعة الحمراء، الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، ورغبته في المشاركة بشكل أساسي، للانضمام إلى صفوف الفراعنة خلال أولمبياد طوكيو.

رحب مسؤولو سيراميكا كليوباترا، بأحمد ياسر ريان، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، على سبيل الإعارة، بعد موافقة النادي الأهلي على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني.

كتب سيراميكا كليوباترا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، من الأهلي إلى سيراميكا، رحبوا معنا بأولى صفقاتنا الشتوية، أحمد ياسر ريان".

"تخطط لإفساد الدوري".. شوبير يهاجم اللجنة الثلاثية

تحدث أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، حول الجدل بشأن الأنباء التي ترددت عن وجود إمكانية في الأهلي لاستعادة رمضان صبحي وأحمد فتحي خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير: "تواصلت مع مصدر مطلع في الأهلي، وأكد لي أن الباب مغلق تمامًا أمام فتحي ورمضان حاليًا وفي المستقبل".

وأضاف: "هناك إعجاب من جانب جهاز الكرة بالأهلي، بإمكانيات كريم فؤاد، لكن هناك استقرار على التعاقد معه في الموسم الجديد".

وتابع: "أحمد ياسر ريان استقر على الانتقال لصفوف سيراميكا بدلًا من سموحة، خاصة أن سيراميكا يتواجد في القاهرة واللاعب لا يرغب في الابتعاد عن أسرته، كما أن القيمة المادية للعرض تعتبر أفضل من عرض سموحة".

ونوه: "نتائج الزمالك في الدوري هذا الموسم تعتبر أفضل بشكل كبير من انطلاقة الموسم الماضي بعد أن خسر الدوري مبكرًا، الأبيض لم يتعثر سوى أمام بيراميدز بعد التعادل أمامه، في حين تعادل الأهلي مع وادي دجلة".

وحذر شوبير من إلغاء الدوري قائلًا: "أشعر بوجود مخطط لإفساد الدوري من جانب اللجنة الثلاثية، وذلك بعد القرارات التي يتم اتخاذها بعناد شديد".

وأتم: "هناك رغبة لإلغاء تقنية الفار، وهناك أيضًا رغبة لإيقاف مسابقة الدوري خلال أولمبياد طوكيو، كما قررت اللجنة الثلاثية، الموافقة على تأجيل مباراة أي فريق تظهر به 5 حالات فقط بكورونا، وذلك يهدد استكمال الدوري".

شوبير يكشف حقيقة عودة بعض اللاعبين للأهلي

4 تحف معمارية مصرية تحتضن مونديال اليد

اقرأ أيضا