شوبير يكشف مفاجأة بشأن تعيين علاء عبد العال مديراً فنياً لأسوان

الاثنين 11 يناير 2021 | 12:14 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، مفاجأة بشأن تعيين علاء عبد العال مديرًا فنيا لفريق أسوان، خلفًا لسامي الشيشيني، الذي تم توجيه الشكر له في الساعات الماضية.

وقال شوبير: "حصلت حالة من الانقسام داخل نادي أسوان، وهناك جبهة كانت تريد ضياء السيد مديرًا فنيًا، لكن اللواء أحمد سليمان كان يريد علاء عبدالعال، وقرروا اختيار علاء عبدالعال مديرا فنيا".

وأعلن ممثل الصعيد تعيين علاء عبد العال مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول، رغبة منهم في تحسين النتائج بعد الإخفاق في الفترة الأخيرة.

ورحل الشيشيني بعد 6 مواجهات خاضها الفريق في بطولة الدوري، حقق الفوز في مباراتين وخسر في 4.

"تخطط لإفساد الدوري".. شوبير يهاجم اللجنة الثلاثية

تحدث أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، حول الجدل بشأن الأنباء التي ترددت عن وجود إمكانية في الأهلي لاستعادة رمضان صبحي وأحمد فتحي خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير: "تواصلت مع مصدر مطلع في الأهلي، وأكد لي أن الباب مغلق تمامًا أمام فتحي ورمضان حاليًا وفي المستقبل".

وأضاف: "هناك إعجاب من جانب جهاز الكرة بالأهلي، بإمكانيات كريم فؤاد، لكن هناك استقرار على التعاقد معه في الموسم الجديد".

وتابع: "أحمد ياسر ريان استقر على الانتقال لصفوف سيراميكا بدلًا من سموحة، خاصة أن سيراميكا يتواجد في القاهرة واللاعب لا يرغب في الابتعاد عن أسرته، كما أن القيمة المادية للعرض تعتبر أفضل من عرض سموحة".

ونوه: "نتائج الزمالك في الدوري هذا الموسم تعتبر أفضل بشكل كبير من انطلاقة الموسم الماضي بعد أن خسر الدوري مبكرًا، الأبيض لم يتعثر سوى أمام بيراميدز بعد التعادل أمامه، في حين تعادل الأهلي مع وادي دجلة".

وحذر شوبير من إلغاء الدوري قائلًا: "أشعر بوجود مخطط لإفساد الدوري من جانب اللجنة الثلاثية، وذلك بعد القرارات التي يتم اتخاذها بعناد شديد".

وأتم: "هناك رغبة لإلغاء تقنية الفار، وهناك أيضًا رغبة لإيقاف مسابقة الدوري خلال أولمبياد طوكيو، كما قررت اللجنة الثلاثية، الموافقة على تأجيل مباراة أي فريق تظهر به 5 حالات فقط بكورونا، وذلك يهدد استكمال الدوري".

"تخطط لإفساد الدوري".. شوبير يهاجم اللجنة الثلاثية

الفراعنة يستهدفون إثبات صحة الاختيار المفاجئ بمونديال اليد

4 تحف معمارية مصرية تحتضن مونديال اليد

اقرأ أيضا