من الشذوذ للفيديوهات الإباحية.. القصة الكاملة لأزمة ابنة نهى العمروسي (فيديو)

السبت 09 يناير 2021 | 07:59 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة نهى العمروسي مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، رغم اعتزالها في 2019، لكنها عادت إلى الأضواء من جديد، وذلك بعد تورطت ابنتها في القضية الشهيرة بـ"الفيرمونت" وحاولت نهى الدفاع عن ابنتها والتأكيد على براءتها بكافة الأشكال، إلى أن أخلي سبيلها مؤخرا.

تفاصيل جديدة في قضية تورط بنت نهى العمروسي في قضية الفيرمونت الشهيرة (صور)  | وطن الدبور

دافعت نهى من جديد عن ابنتها مؤكدة أن الأفعال التي قامت بها كانت تحت تهديد زوجها المريض الذي كان يخدرها، ووصفت زوج ابنتها بالشاذ نفسيا وجنسيا، وبعد 4 أشهر أخلي سبيل "نازلي" وأكد محاميها أنها كانت مجرد شاهدة في القضية

نهى العمروسي: زوج ابنتي متهم بقضية فيرمونت ومطلقين من سنة - محتوى بلس

مازالت قضية فيرمونت تجذب اهتمام المواطنين وتثير الجدل بينهم بشدة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلة، وذلك بعد تورط بعض المشاهير وأبناء نجوم، وبدء تحقيقات رسمية في الجريمة.

في البداية، قررت النيابة العامة، حبس أحمد الجنزوري ونازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي في قضية "جريمة الفيرمونت"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على إحدى الفتيات داخل الفندق قبل سنوات.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نَيل سيتي، وذلك بعد إلقاء القبض عليه إنفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري بضبط وإحضار المتهمين فى الواقعة.

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل خاصة حول القبض على عدد من المتهمين في قضية اغتصاب إحدى الفتيات في فندق "فيرمونت" على يد بعض الأشخاص خلال عام 2014، والذين هربوا خارج مصر، في حادثة عرفت إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت".

كان قد نجح 7 من المتهمين بالاعتداء الجماعي على فتاة في فندق فيرومونت في الهروب إلى خارج مصر حسب ما أعلنت النيابة العامة، وأمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

وقالت النيابة العامة، في وقت سابق، إنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نيل سيتي" والتي ترجع أحداثها إلى العام 2014.

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من "المجلس القومي للمرأة"، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل "فندق فيرمونت نيل سيتي" بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت".

وأمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس أحمد زايد أحد المتهمين بقضية الاعتداء الجنسي على "فتاة الفيرمونت"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين.

نهى العروسي

أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل نازلي مصطفى، وسيف الدين أحمد، على خلفية اتهامهما في قضية فندق الفيرمونت.

نهى العمروسي توجه رسالة للنائب العام بعد إخلاء سبيل ابنتها في قضية  «الفيرمونت» | المصري اليوم

وذلك بعد انتهاء إجراءات إخلاء سبيلها، نفاذا لأمر النيابة العامة التى قررت إخلاء سبيلها، اليوم، مع متهم آخر، كانا محبوسين فى قضية فندق الفيرمونت.

وفي اول تعليق لنهى العمروسي، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها وهم من قال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون) شكرًا للنائب العام النزيه المستشار حمادة الصاوى".

نهى العمروسي

بث مباشر الحلقة 10 مسلسل لؤلؤ كاملة.. شاهد