عرض إماراتي مغري لنجم الأهلي..تفاصيل

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 10:52 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن الأنجولي جيرالدو دا كوستا تلقى عرضًا من نادي الوحدة الإماراتي، لاستعارته لنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في عقده يمنح الوحدة أحقية شراء عقده نهائيا.

وأوضحت المصادر، أن جيرالدو رحب بالعرض الإماراتي، بشرط الحصول على نفس راتبه الذي يتقاضاه مع الأهلي، بالإضافة إلى توفير السكن والإقامة في الإمارات.

وأشارت إلى أنه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قام بتكليف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل مفاتحة اللاعب الأنجولي في ملف إعارته لنهاية الموسم، في ظل عدم رغبة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في الإبقاء عليه.

وأكدت المصادر، أن الأهلي قد يضطر لدفع 150 ألف دولار، من خزينة النادي، علاوة على المبلغ المالي الذي سيدفعه الوحدة الإماراتي لتسديد رواتب جيرالدو خلال مدة الإعارة، على آلا يحصل النادي الأحمر على أي مقابل مالي نظير رحيله في الـ6 أشهر المقبلة.

وأضافت، بأنه خلال الساعات المقبلة سوف يتم حسم ملف جيرالدو، خاصة أن الأهلي يسعى لإرسال قائمته في كأس العالم للأندية إلى الفيفا، في أسرع وقت، وهناك تحركات قوية للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

ويعاني اللاعب الأنجولي من تمزق في السمانة، وسيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى أسبوعين قادمين، وسيتم حسم ملف إعارته خلال الأيام القليلة المقبلة.