طبيب منتخب الشباب يبرئ محمود صابر من إصابات كورونا

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 05:21 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

أكد الدكتور وليد منظور طبيب منتخب الشباب، أن محمود صابر لاعب الفراعنة الصغار والمحترف في صفوف النجم الساحلي، خضع لعدة مسحات قبل معسكر منتخب الشباب في تونس.

وأشار إلى أن اللاعب خضع لمسحة مع المنتخب في القاهرة كما خضع لعدة مسحات مع فريق النجم الساحلي قبل المباريات وفقا للبروتوكول الصحي في تونس وأن اللاعب كان سليم ولا يعاني من إصابات كورونا.

وجاءت تصريحات طبيب المنتخب لتبعد الشكوك حول تسبب محمود صابر في إصابات كورونا بمنتخب الشباب.

وكانت مصادر مقربة من الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية التي أدارت اتحاد الكرة سابقا، ورئيس بعثة منتخب الشباب في تونس، كشفت عن تفاصيل جديدة في أزمة المنتخب في تونس.

ويستعد جمال محمد علي لتقديم تقريره للجنة تقصي الحقائق في أزمة منتخب الشباب في تونس.

ومن المقرر أن يتضمن تقرير الدكتور جمال محمد علي، طلب اللجنة الخماسية من المدير الفني للمنتخب ربيع ياسين بعدم السفر قبل البطولة بفترة كبيرة بسبب فيروس كورونا.

كما يتضمن التقرير قيام محمود صابر المحترف في الدوري التونسي ولاعب منتخب الشباب، بالجلوس مع عبدالرحمن العشري زميله في المنتخب في غرفة الأخير دون إجراء مسحة طبية، ثم شعور العشري بأعراض عدم الشم بعدها بيومين عقب تلك الجلسة.

كما يتضمن تقرير رئيس البعثة، قيام ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بتخصيص غرفة خاصة بفندق الإقامة في تونس لتناول الطعام والصلاة والمحاضرات للاعبي المنتخب دون وجود أي عضو بالجهاز الفني والإداري والطبي، وهو ما يفسر عدم وجود إصابات بفيروس كورونا عدا ربيع ياسين ولاعبي المنتخب، نظرا لعدم وجود باقي الجهاز الفني والإداري والطبي في هذه الغرفة الخاصة، وتناول أعضاء الجهاز للطعام في مطعم الفندق دون الاجتماع مع لاعبي المنتخب.

اقرأ أيضا