لمواجهة كورونا.. ضبط 8252 سائق لعدم إرتداء الكمامة و3131 أرجيلة

الجمعة 25 ديسمبر 2020 | 01:24 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية من إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 8252 سائق نقل جماعى لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامات الواقية، وضبط 456 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، وتحرير 1070 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

جاء ذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، وفى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس.

كما جاء فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن الآتى: "تحرير (1070) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بالإجراءات الإحترازية، بمخالفة قرار الغلق.. وضبط (456) قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، بإجمالى مضبوطات (3131) أرجيلة".

كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (8252) سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية، وجارى إستمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

إقرأ أيضًا..

بطريقة غير متوقعة.. رجل يصور ابنة زوجته أثناء استحمامها لمدة 3 سنوات

10 سيارات إطفاء لإخماد حريق نادي نقابة المهندسين والمعاينة تكشف السبب