الأهلي يعلن إجراء مسحة جديدة لـ ثلاثي الأهلي

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 12:41 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، يخضعون لمسحة جديده خلال ٤٨ ساعة للتعرف على مستجدات حالتهم الصحية.

وغاب الثلاثي عن رحلة الأهلي إلى النيجر بعدما كشفت المسحة التي أجراها الفريق في القاهرة قبل السفر عن تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وخضع ربيعة وأفشة والسولية، للعلاج وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة، ويجري الثلاثي مسحة جديدة خلال ٤٨ ساعة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سونيديب أمس بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

شوبير يهاجم الكاف بسبب ملعب لقاء الأهلي وسونيديب

أبدى أحمد شوبير، غضبه الشديد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب سوء الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر التي أقيمت مساء أمس، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير: "أنا لعبت فى أفريقيا فى ملاعب وحشة بس بجد أول مرة أشوف ملعب زى دا، هيا فين لجنة تطوير الكرة فى كاف، مش دورها برضه تطوير الملاعب الأفريقية".

وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق أليو ديانج في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول، ليكفي الأهلي التعادل السلبي في مباراة الإياب المحدد لها السادس من يناير المقبل، لبلوغ دور المجموعات.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، القاهرة منذ قليل قادمة من النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف من مطار ديوري هاماني إلى القاهرة عبر طائرة خاصة.

محمد صلاح يصدم جماهير ليفربول بعد قراره بشأن الرحيل

أحمد الشيخ يكشف عن سر تشجيعه للزمالك وسبب فشل انتقاله للأبيض