دجال يمارس الرذيلة ويتزوج 6 مطلقات تنفيذًا لأمر الأسياد

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 01:51 مساءً
كتب : علي عرفات

في واقعة غريبة وعجيبها من نوعها، اكتشفت زوجة أن زوجها "دجال" ويمارس الرذيلة مع ضحاياه من السيدات بحجة أنه أمر من الأسياد.

وأوضحت الزوجة، في دعوى أقامتها بمحكمة الأسرة، أن تفاجئت بأن زوجها يتحدث مع سيدات عن "الحجاب"، وعندما سألته عما يفعله قال لها أنه يعمل الاحجاب السفلية لرد المطلقات وجلب الحبيب.

وأضافت أنها جعلت صديقتها المطلقة تتواصل مع زوجها بحجة رغبتها في العودة لطليقها،وعندما قدمت صديقتها لمنزل زوجها الدجال علمت أن الأخير طلب من صديقتها ممارسة الرذيلة معه.

.

وأشارت إلى أنها علمت بعد ذلك بأن زوجها تزوج 6 مطلقات عرفيا، وعندما واجهت زوجها بما تعلم قال أنه يمارس الرذيلةويتزوج عرفيا بـ"أمر الأسياد".

وفي السياق، كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل جديدة في واقعة الإيقاع بشبكة دعاره بمدينة نصر، حيث أدلي المتهم الرئيسي في "الشبكة"، باعترافات تفصيلية اليوم الثلاثاء امام النيابة.

ووفقًا لجهات التحقيق، قال المتهم الرئيسي، إن فيروس "كورونا" أجبرهم على تخفيض الأسعار وذلك عقب خوف عدد كبير من الزبائن ممارسة الدعارة في ظل انتشار الفيروس.

كانت قد كشفت التحقيقات انه عقب رصد الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحوي العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي من خلالها المعلن عن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 أشخاص عاطل، 3 سيدات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بتسهيل واستغلال الفتيات بمعاونة إحدى المتهمات عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى وأضاف بإنشائه للصفحة المشار إليها لذات الغرض.

وبمواجهة باقى المتهمات أقررن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب بوساطة المتهم الأول ومعاونة إحداهن نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم كما أمكن ضبط3 هاتف محمول أحدهم خاص بالمتهم المذكور محمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم.

واتخذت الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

ضبط 5372 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تعترف:"نستقطب الزبائن بالفيديوهات"

اقرأ أيضا