بدء انتخابات اتحاد الطلاب في الجامعات

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 10:30 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يبدأ اليوم الأحد، مارثون، إجراءات الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعات وذلك بحسب الجدول الزمنى للانتخابات الطلابية للعام الجامعى 2020 / 2021 .

 

ويشهد اليوم الأحد انطلاق أعمال الفرز وإعلان النتائج أيضا عقب انتهاء الفترة المحددة للتصويت بانتخابات الاتحادات الطلابية ، وفى حالة الوصول إلى الإعادة فمن المقرر أن فى اليوم التالى، كما تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 22 ديسمبر، واليوم التالى 23 ديسمبر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، على أن تختتم أعمال الانتخابات الطلابية الخميس 24 ديسمبر بانتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة.

 

 

واستعدت الجامعات لماراثون الانتخابات الطلابية وتطبيق صارم لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد من خلال تخصيص صناديق اقتراع فى بعض الجامعات لطلاب الانتساب وأخرى لطلاب انتظام بالإضافة إلى تجهيز صناديق شفافة خلال التصويت والتشديد على مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعى خلال التصويت .

 

 

وكانت الجامعات أعلنت الكشوف النهائية بأسماء المرشحين للانتخابات الطلابية يوم الأربعاء، 16 ديسمبر، وذلك بعد الانتهاء من فحص الطعون المقدمة على أسماء الطلاب المرشحين على مستوى الكليات

اقرا المزيد

طلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان الكيمياء والتاريخ التدريبى

اقرأ أيضا