إكرامي رايح جاى.. حرب القفاز تشتعل فى بيراميدز بسبب الزمالك

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 03:02 مساءً
كتب : أحمد عصام

اشتعل صراع حراسه المرمى في نادي بيراميدز بين شريف إكرامى والمهدى سليمان، من أجل حجز مكان فى التشكيل الأساسي خلال مواجهة الزمالك، المقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت الأيام الماضية فى تدريبات بيراميدز منافسة كبيرة بين الثنائى شريف إكرامى والمهدى سليمان لحراسة مرمى الفريق أمام الزمالك، ونجح إكرامى فى كسب ثقة الجهاز الفنى من جديد بسبب ظهوره الجيد فى التدريبات رغم تلقيه هدفين فى المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى والتى خسرها بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ويمتلك المهدى سليمان حظوظا كبيرة فى المشاركة فى التشكيل الأساسى لبيراميدز خلال مواجهة الزمالك فى ظل المستويات المميزة التى يقدمها مع الفريق وظهوره بشكل لافت للغاية فى التدريبات، وفضل الجهاز الفنى تأجيل حسم هذا المركز قبل ساعات قليلة من مواجهة الأبيض.

مدحت شلبي يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل أليو بادجي عن الأهلي

كشف الاعلامي مدحت شلبي، عن كواليس خسارة النادي الأهلي مبلغ 35 مليون جنيه، بسبب المهاجم السنغالي أليو بادجي، بعد قرار الاستغناء عنه بسبب عدم اقتناع المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني بالامكانيات الفنية للاعب .

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج مساء أون تايم: "امير توفيق سافر إلى النمسا، من أجل التعاقد مع اليو بادجي، نادي رابيد فينا النمساوي طلب الحصول على مبلغ 2 مليون و200 ألف دولار، أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري، بعقد يمتد إلى 4 سنوات ونصف، وراتب اللاعب 600 ألف دولار في السنة، حوالي مليون جنيه في الشهر.

وأضاف: "اليو بادجي طلب الحصول على نصف الراتب السنوي في كمقدم تعاقد، وتقاضي مبلغ 300 ألف دولار.

وواصل: "الأهلي كان عايز يرغب في رحيل واحد من الـ6 اجانب بعد قدوم بانون، فطلب من جيرالدو فسخ العقد بالتراضي، إلا أن الجناح الانجولي طلب الحصول على باقي عقده اي مايعادل 40 مليون جنيه.

وأردف: "الأهلي لم يقيد بادجي في القائمة، أي أن المهاجم السنغالي يستطيع الرحيل بدون مقابل، وعقد جلسة مع اللاعب لطلب عمل عقد ثلاثي بينهما لايتم الاعتراف به في الفيفا".

واستكمل: "الأهلي أمامه خيار وحيد لبادجي وهو دفع راتبه خلال الفترة المقبلة، وفي هذه الحالة اللاعب لن يقدم شكوي ضد النادي الأهلي".

واختتم:"بادجي لازال في القاهرة، وفي حالة تقديمه شكوي للاتحاد الدولي ضد النادي الاهلي سيحصل على حقه بالكامل، لكن مسئولي النادي لن يقع في هذا الفخ".

شطة يكشف عن سر أنقذه لـ ورطة موسيماني من الكاف

بيراميدز في ورطة أمام الزمالك بسبب عبدالله السعيد

اقرأ أيضا