جماهير الأهلي تتلقى صدمة كبرى قبل مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية

الاثنين 14 ديسمبر 2020 | 02:43 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة كبرى مع بداية الدوري الممتاز وقبل شهر من مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته فبراير المقبل بعدما توج المارد الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا .

وتلقي جماهير الأهلي صدمة بعدما أعلن الجهاز الطبي للقلعة الحمراء عن غياب لاعب الفريق الأول النيجيري جونيور أجاي عن الملاعب لمدة تتراوح إلى 60 يوما.

ويأتي غياب جونيور أجاي بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وابعدته عن المشاركه في المباريات مع الفريق خلال الفترة الأخيره أخرها مباراة الأهلي الافتتاحية في الدوري المتتاز أمام المقاصة والتي أقيمت مساء امس، وانتهتا بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق يعاني من إصابة في كاحل القدم، ومن المقرر أن يغيب عن المباريات المقبلة.

وأشار طبيب الفريق أن النيجيرى جونيور أجاى، يخضع لجراحة فى الوتر الوحشى داخل مصر خلال الايام القليلة الماضية تحت إشراف أحد الأطباء الكبار فى مصر المتخصصين فى هذه النوعية من الجراحات.

ومن ناحية أخري رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة إجراء اللاعب للجراحة خارج مصر، في ظل وجود متخصصين كبار لهذه النوعيه من الاصابة في مصر على مستوي عالي، بحسب تصريحات الجهاز الطبي للقلعة الحمراء ومن المقرر أن يغيب اللاعب فترة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن المشاركة في كأس العالم للأندية لعدم اللاحق من الأمتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص وعودته للملاعب تكون متأخرة وعدم فرصه اللاحق في مونديال الأندية .

اقرأ أيضا