عاجل.. بيان هام من الزمالك بشأن تخفيض عقود اللاعبين بسبب أزمته الحالية

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 06:53 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نفى مسؤولو نادي الزمالك الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن اتخاذ قرار لتخفيض عقود اللاعبين في الفترة الحالية، وشدد مصدر باللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء على أنه لم يتم الحديث من الأساس مع اللاعبين بشأن تخفيض العقود.

وأضاف مسؤلو الفريق الأبيض، أن مجلس الإدارة يسعى لتعديل عقود عدد من اللاعبين وزيادة المقابل المادي الذي يحصلون عليه أمثال شيكابالا ومصطفى محمد وأحمد زيزو وعبد الله جمعة، بخلاف التجديد للثلاثي فرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود جنش.

من ناحية أخرى رفض الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي باتشيكو منح اللاعبين راحة بعد الانتهاء من مباراة المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، ومن المقرر أن يستأنف اللاعبون تدريباتهم اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة في الفترة الحالية للاستعانة بهم في مباراة بيراميدز المقبلة، في ظل صعوبة اللقاء المرتقب، ويحرص البرتغالي باتشيكو على متابعة مباريات بيراميدز في الفترة الأخيرة للوقوف على مستوى المنافس لوضع التشكيل المناسب للقاء الخميس

وفي سياق مختلف وعد مسؤولو الزمالك موظفي وعمال النادي بصرف مستحقاتهم المالية.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك أن المرتبات ستصرف لهم اليوم الأحد، وذلك بعد سحب جزء من رصيد النادي الأبيض لدى أحد البنوك لصرف الرواتب.

وشدد مسؤولو نادي الزمالك في حديثهم مع الموظفين والعمال على أنه سيتم بداية من الشهر المقبل صرف المرتبات عن طريق البطاقات البنكية وليس كما هو متبع حالياً عن طريق خزينة النادي الأبيض.

ورغم توافر السيولة المالية لدى مسؤولي نادي الزمالك، إلا أن الأيام الماضية شهدت تأخر صرف مستحقات اللاعبين وكذلك رواتب العمال والموظفين، بسبب استقالة المستشار محمد عطية من اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون النادي الأبيض، خاصة أن توقيعات

اقرأ أيضا