شاهد.. تصميم قميص الأهلي للموسم الجديد

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 05:53 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تصميم قميص الأهلي الجديد للموسم المقبل، حيث جاء الزي الأساسي باللون الأحمر، ويُزين القميص نسر الأهلي على القميص بشكل كامل، بجانب النجمة التاسعة.

وجاء الزي الاحتياطي باللون الأزرق، واللون الثالث هو الرمادي في الأسود، ومن المنتظر أن يظهر بهم الفريق في مباراة مصر المقاصة التي تقام مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 نجوم النادي الاهلي بالقمصان الجديدة🔥 pic.twitter.com/deUUgA72XP

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحليل «رابيد تيست» اليوم الجمعة، قبل انطلاق المران على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وخضع لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني لتحليل «رابيد تيست» وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا.

وخضع حسين الشحات لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، لجراحة صغيرة في إصبع القدم، بأحد مستشفيات الدقي، بسبب شكواه من كسر «ظفر» في القدم خلال الفترة الماضية، ما يعيقه عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وتقرر أن يحصل اللاعب على راحة 4 أيام عقب الجراحة في منزله، على أن يبدأ بعدها التأهيل لمدة 3 أيام، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى.

جاء قرار إجراء الجراحة للشحات بناءً على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الذي طلب خضوع اللاعب للجراحة خلال الفترة الجارية، وبذلك يغيب حسين الشحات عن مباراتي المارد الأحمر في الجولتين الأولى والثانية، أمام مصر للمقاصة الأحد، وغزل المحلة الجمعة المقبل.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة مصر المقاصة، حيث يخوض الفريق مرانه على ملعب التتش تحت إشراف موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

اقرأ أيضا